الحب يعمي القلب والكراهية تقود للانتقام.. فهل سيُخطف ايوب في “شتي يا بيروت”.. الليلة الحلقة 7 على مصنة شاهد


تعرض منصة شاهد الرقمية مسلسل “شتي يا بيروت” انتاج شركة الصباح وبطولة الفنان الكبير عابد فهد، وقد تطورت الاحداث بشكل دراماتيكي بالحلقة السادسة اذ وصل عبد القادر “ايهاب شعبان” شقيق عبد الله “عابد فهد” الى مكان سكنه وباشر بمراقبة منزله ومحل عمله، ولم يتمكن من الوصول لاخيه بعدما ذهب فهد الى منطقة ثانية ليحل مشكلة الصحفي المخطوف الذي يُجسده حسين مقدم ، وعلى اثر ذلك يحرضه مناع ابن عمه للضغط عليه بطريقة ما!. يأتي هذا بعدما دخل منزله ولم يرى مريم شقيقة مناع التي توفيت عند ولادة ايوب.

وكشف الفنان عابد فهد مغزى اسم المسلسل بمشهد مؤثر ووجه رسالة قال فيها :” مافي أحلى من الشتاء بابا،بتنظف الدنيا وبتغسل الطرقات وتصير الدنيا خضراء بينظف كل شيء. يلا خليها تشتي شتي يا بيروت “.

وفي تطورات عمل نور التي تجسدها الممثلة زينة مكي تتمكن من الحصول على زبون ثري وذلك الى جانب عملها كممرضة وتقابل الممثل جيري غزال الذي يعاملها بطريقة غريبة منذ وصولها الى منزله وحتى خروجها، وتقوم خلال عملها كفتاة ليل بغلطة معه فتطردها الممثلة جناح فاخوري مديرة مركز ال spa والتي تدير فتيات الدعارة بشكل سري.

وكانت نور بحلقة سابقة طببت جرح ايوب بسبب وقوعه في البارك وقام بحركة عفوية سريعة رداً على لمسته لانفه عند توديعه.

اما شقيقة نور التي تجسدها الممثلة السا زغيب فتقوم بخطوة مهمة بعدما قام بضربها زوجها عبدو شاهين الذي يعاني من مرض نفسي، فتهرب الى منزل والدها وتبدأ باستخدام الماكياج الذي كانت رفضته سابقاً من زينة، لتُغطي به اثار الضرب المبرح الذي تعرضت له .

وتنتهي الاحداث بمشاهد اللعب في البارك مع “ايوب” الذي يجسده الطفل البطل حسن مرعي مع بيسان المربية الخاصة، فهل سيقوم عبد القادر بخطفه ويغتنم فرصة عدم وجود عبد الله؟ سنشاهد الحلقة السابعة الليلة على منصة شاهد عند منتصف الليل بتوقيت السعودية.