علي المشعل يُزرق بمولودته الاولى.. ويرد على انتقادات تعامله مع زوجته


رُزق الإعلامي السعودي علي المشعل بمولودته الأولى من زوجته السيدة “جاكلين” وشارك متابعيه على انستغرام الصورة الأولى حاملاً طفلته والتي اختار لها اسم “أميرة”.

وعلق على الصورة:”صدقوا عندما قالوا ابنة الرجل قلبه ،، هي قلبي ونجمتي وجميلتي وأميرتي

رغم انني حملت الكثير من الأشياء لكن حمل أميرتي بيدي شيء لا أستطيع ان اصفه بل تخجل وتتطاير الكلمات عندما أقوم بمحاولة سرد ونثر ما في قلبي من حب ومشاعر لطفلتي الجميلة

أسال الله رب العرش العظيم ان يحفظها فهي أغلى وأثمن وأجمل ما في حياتي ❤️”.

وشاركت ايضاً زوجته بصورة وعلقت:”الحمد لله على تمام النعمة وإكتمال المنة رُزقنا أنا وزوجتي مولودة أتفقنا على تسميتها ب “أميرة” أدعوا الله أن يقر بها أعيننا ويجعلها من الصالحات الكلمات كلها لا تُعبر عن سعادتنا وشعورنا في هذه اللحظات ❤️”.

ورد الإعلامي السعودي علي المشعل، على انتقادات طريقة تعامله مع زوجته “جاكلين”، بسلسلة تدوينات ، وذلك على خلفية الكلمات الرومانسية التي دونها لها بعد ولادة طفلتهما الأولى “أميرة” قبل يومين، إذ اتهمه البعض أنه يتعامل بتلك الطريقة لأن زوجته أجنبية.

وغرد كاتباً عبر حسابه في تويتر: “‏كثير تعليقات تجيني مفادها إن الرجل السعودي – العربي ما تخرج مشاعره إلا لما يرتبط بفتاة أجنبية.. هذا ظلم وتحيز كبير لمئات الآلاف من الرجال العظيمين اللي يتعاملون مع من يحبون بناءً على شخصياتهم بعيد عن جنسياتهم، عوائلهم وغيرها”.
وأضاف : “الحب والاحترام يتعلق بشخصية الفرد، لا بجنسية من يرتبط به.. ‏هذا من جانب، من الجانب الآخر قدرة تعبير الرجل عن مشاعرة في منطقتنا العربية كانت لسنوات طويلة من الأمور اللي تسبب ضغوط على بعض الرجال”.
واردف: “فنرى كثير من المصطلحات العجيبة عندما نشاهد الرجل يهتم بزوجته مثل (ساحرته، خروف) وغيرها الكثير.. ‏كل هذا وأكثر ساهم بشكل أو آخر بتقليل الاهتمام أو إظهاره حتى لا يكون الرجل عرضة لمثل هذه التعليقات الساخرة”.
واختتم : “الحياة أسرع من أن نعيشها بتعقيداتها، قواعد الحياة الأساسية لكي تعيش سعيداً ويعيش من حولك سعداء: عبر عما بداخلك كما تريد لا كما يريد من حولك”.