عاصي الحلاني يستقبل العام الجديد في الأردن وهذا ما ينتظره سنة 2022 فنيّاً


يستعد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لإحياء حفل ليلة رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان حيث يلتقي الجمهور العربي ويقدّم باقة من أجمل الأغنيات بتنظيم من شركة double8production التي حقق معها نجاحات هائلة طيلة السنوات الماضية في مجال الحفلات الغنائية والمهرجانات.

وينتظر الحلاني عام 2022 بسلسلة نشاطات فنية كبيرة سواء على صعيد اطلاق الاغنيات الجديدة او المشاريع حول الوطن العربي ومن ابرز الاعمال سيكون طرح اغنية بعنوان “لعبة أسامي” من ألحانه وكلمات علي المولى، وهي باللهجة اللبنانية وتحمل الطابع الكلاسيكي، وتناقش قضايا يتعرض لها الإنسان على المستويين الشخصي والعملي.

كما صرّح الحلاني على هامش وجوده في مهرجان التكريم بمصر انه سيتعاون مجدداً مع الفنانة ديانا حداد بعد غياب 6 سنوات بديو غنائي بعنوان“هوا الحب”، من أشعاره وألحان سليم سلامة، باللهجة البدوية اللبنانية، وتدور الأغنية حول العتاب الرقيق في مخاطبة الحبيب لحبيبته، ويعد ذلك التعاون الفني الثاني الذي يجمعهما بعد أغنية “روميو وجوليت” عام 2016.

وكان الحلاني قد شارك في مهرجان الموسيقى العربية بنسخته الـ 30 بحفلين غنائيين ، حيث افتتح فعاليات المهرجان على مسرح مكتبة الإسكندرية، أما الحفل الثاني أحياه على مسرح النافورة.

وحصد عاصي جائزة “أفضل مطرب عربي”، خلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان “نجم العرب” في مصر.

يذكر أن عاصي الحلاني أصدر آخر ألبومه له بعنوان “كل الفصول” في شهر مايو الماضي، ويتضمن الألبوم 11 أغنية منوعة بين اللون المصري، اللبناني، الخليجي، البدوي والعراقي، وهي: “حبيبي، خلص بيكفي، مغروم اه مغروم، دزلي صوتك، كل الفصول، قمر يا عيني عليها، منين اجيب العذر، مجرد حلم، غدرك مستحيل، كيف انساك، بعدو قلبي”.