بشار الجواد في “عيش الدني” لمسلسل “شتي يا بيروت” بتوقيع ايلي السمعان


طرحت شركة الصباح فيديو كليب اغنية “عيش الدني” للفنان بشار الجواد الخاصة بمسلسل “شتي يا بيروت” الذي يُعرض على منصة شاهد ومن بطولة النجم الكبير عابد فهد ونخبة من نجوم لبنان وسوريا.

شارة مسلسل “شتّي يا بيروت” “عيش الدني” لـ بشار الجواد من كلمات مازن ظاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي عمر صبّاغ وإخراج ايلي سمعان.

وتقول كلمات الاغنية

مين فينا ما توجّع / وصوتو الدني سمّع
كذاب ال بيقلك إنو / ما بكي ما دمّع
حتى الجرح يصح / وتنسى إنو علّم
إقرا الماضي صح / ومن كيسك تعلّم
عيش الدني بكامل رضى
لو خاطرك مكسور
دنيي ما بتصاحب حدا
قلبو قلب عصفور

عالخيانة عود حالك / ما توثق حتى بخيالك
رح بتلاقي يللي خانك/ من لحمك ودمك
اللي بيضحكلك ما تأمنلو
كلو صار بيخدع كلو
وقت المصالح قدامك
وقت المصايب بيفلو

ويتألف مسلسل شتي يا بيروت من 30 حلقة ومن اخراج ايلي السمعان ومن تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وانتاج شركة الصباح ويُعرض على منصة شاهد من الاحد الى الخميس.

الجدير بالذكر أن مسلسل “شتي يا بيروت”، يضم كوكبة من الممثلين الى جانب عابد فهد، الطفل حسن مرعي وإلسا زغيب، رامز الأسود، فادي أبي سمرا، إيهاب شعبان، زينة مكي، عبدو شاهين، لين غرة، جيري غزال، إيناس زريق، حسين مقدم، بمشاركة فايز قزق، أمانة والي، فادي ابراهيم، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، اسكندر عزيز، علي سكر، ديما بياعة وآخرين.

ويرصد العمل قضايا التهريب بكل أشكاله وعوالمه الخفية إلى الثأر والانتقام بين الأخوة، كما يطرح قضايا اجتماعية ووجدانية أخرى، ويجعل من كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقي، وإن كانت الحكاية من وحي الخيال، كما يقول الكاتب.