الجمهور يُشيد بتصرف رحمة رياض مع مُعجب من ذوي الاحتياجات بحفلها في مسقط.. شاهد بالفيديو


اشعلت النجمة العراقية رحمة رياض اجواء حفلها الذي اقامته في 26 نوفمبر كامل العدد على مسرح مدينة العرفان بالعاصمة مسقط، واطربت الجمهور الحاضر بمجموعة من أروع أغنياتها ، وقد تفاعل معها الجمهور بشكل مُلفت وكبير اذ كانوا يرددون معها كلمات الأغاني التي أمتعتهم بها وقد فاجأتهم بأغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكان للنجمة رحمة تصرف انساني جميل جداً على المسرح اذ شاركت الغناء بكل محبة مع معجب من ذوي الاحتياجات الخاصة اذ صعد على المسرح وغنوا سوياً “الكوكب” هذا الموقف الانساني نال اعجاب جمهورها حيث تداولوا الفيديو عبر حساباتهم في السوشيال ميديا واكثرهم علق على تواضعها وانسانيتها بعدما قامت بتقبيل يده اثناء الغناء.

وقد تألقت بفستان باللون الابيض اذهلت بإطلالتها الجمهور والمتابعين الذين تداولوا صورها ومقاطع الفيديو عبر حساباتهم مشيدين بصورتها واناقتها.

وتستعد الفنانة العراقية رحمة رياض لتلتقي جمهورها بحفل في 30 نوفمبر الجاري بمناسبة افتتاح كأس العرب في قطر .

وتحيي الفنانة العراقية رحمة رياض حفلاً غنائياً بمناسبة العيد الوطني الاماراتي بالذكرى الخمسين وذلك يوم 2 ديسمبر في كورنيش الفجيرة، وقد كشفت عن البوستر الرسمي للحفل وارفقته بعليق: “أهل #الامارات الغاليين متشوقه التقي بيكم ونحتفل سويه يوم 2 ديسمبر في كورنيش #الفجيرة #عام_الخمسين.

وتحيي الفنانة العراقية رحمة رياض حفلاً غنائياً ضخماً في الامارات العربية المتحدة وذلك ضمن مهرجان دبي ارينا يوم 24 ديسمبر المقبل، وسوف يشاركها الحفل كل من الفنان العراقي محمود التركي والدي جي اصيل.

وتحتفل النجمة العراقية رحمة رياض بعيد رأس السنة الجديدة 2022 مع جمهورها التركي في مدينة اسطنبول وذلك يوم 29 ديسمبر المقبل، وسوف يشاركها الحفل الفنان اللبناني وائل كفوري والحفل من تنظيم faproductions.