نجاح ساحق لـ اليسا على تطبيق Tik Tok بالملايين رغم عدم امتلاكها حساب


تحقق النجمة اللبنانية اليسا نجاحات متعددة وهذه المرة ورغم عدم وجود حساب رسمي لـ إليسا على تطبيق تيك توك للفيديوهات إلا انها حققت اكثر من 747.3 مليون مشاهدة لهاشتاج #اليسا ، و 263 مليون مشاهدة لهاشتاج #elissa ، بالاضافة إلى 200 مليون مشاهدة لهاشتاج #اليسا_ملكة_الاحساس.

تابع هنا: المستشار تركي ال الشيخ يزور “محمد عبده ارينا” ويطلع على اخر الاستعدادات والترتيبات.. وتفاصيل النجاح المبهر لحفل اليسا والشاب خالد في “موسم الرياض”

وكانت قد تصدرت الفنانة اليسا الترند في معظم الدول العربية بوسم اليسا في موسم الرياض وارتفع الهاشتاغ للمركز الاول في مصر والسعودية ولبنان وليبيا وذلك قبل بدء الحفل الذي تحييه على مسرح محمد عبده بمشاركة الفنان الجزائري الشاب خالد.

تستعد النجمة اللبنانية اليسا للقاء جمهورها الاميريكي في جولة غنائية بمناسة عيد الحب في شهر شباط وتحيي اول حفل لها في ولاية هيوستن في 4 شباط 2022، في aya center، تليها حفلة ثانية في كاليفورنيا يوم 5 شباط.

وتحيي اليسا في مدينة ديترويت حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الحب وذلك يوم 11 شباط 2022.

وقد كشف عن البوستر الرسمي وعن طرح التذاكر ومن المقرر ان يبدأ الحفل عند الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت الاميريكي.

وتلتقي اليسا جمهورها من الجاليات العربية في عيد الحب لعام 2022، ضمن حفلات Valentine cruise والتي ستمتد من 12 الى 16 شباط من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب.