رحمة رياض تستعد للمشاركة بافتتاح كأس العرب في قطر بهذا الموعد


تستعد الفنانة العراقية رحمة رياض لتلتقي جمهورها بحفل في 30 نوفمبر الجاري بمناسبة افتتاح كأس العرب في قطر .

وقد كشفت عن البوستر الرسمي لحفلها وارفقته بتعليق:” انتظروني في أول بطولة تجمع المنتخبات العربية تحت مظلة الفيفا بطولة #كأس_العرب FIFA 2021 على أرض #قطر كلي حماس التقي بيكم ونتشارك العديد من المفاجأت.. بالتوفيق لبلدي #العراق ولجميع المنتخبات المشاركة! لحجز تذاكراكم http://fifa.com/ar/tickets.

وكانت النجمة رحمة رياض قد أشعلت امس مسرح مدينة العرفان بالعاصمة مسقط بحفلها واطربت الجمهور الحاضر بمجموعة من أروع أغنياتها ،وسط حماساً وتفاعلاً كبيراً من الجماهير حيث كانوا يرددون معها كلمات الأغاني التي أمتعتهم بها.

وكانت قد شاركت الغناء بكل محبة مع معجب من ذوي الاحتياجات الخاصة اذ صعد على المسرح وغنوا سوياً “الكوكب” هذا الموقف الانساني نال اعجاب جمهورها حيث تداولوا الفيديو عبر حساباتهم في السوشيال ميديا واكثرهم علق على تواضعها وانسانيتها بعدما قامت بتقبيل يده اثناء الغناء.

وتحيي الفنانة العراقية رحمة رياض حفلاً غنائياً بمناسبة العيد الوطني الاماراتي بالذكرى الخمسين وذلك يوم 2 ديسمبر في كورنيش الفجيرة، وقد كشفت عن البوستر الرسمي للحفل وارفقته بعليق: “أهل #الامارات الغاليين متشوقه التقي بيكم ونحتفل سويه يوم 2 ديسمبر في كورنيش #الفجيرة #عام_الخمسين