تكريم نجمة الجماهير نادية الجندي كسفيرة محبة وسلام بمنتدى الثقافة


كُرمت أمس نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي كسفيرة للفن المصري والعربي في المنتدى الاجتماعي للثقافة العربية تحت عنوان “السلام طريقنا والمحبة وحدها تجمعنا”، في سبيل وقف النزاعات والصراعات بين شعوب الأرض، وحمل تكريم نجمة الجماهير عنوان “تكريم سفيرة المحبة والسلام للملتقى الإنساني”.

وقالت نجمة الجماهيري كلمة عقب تكريمها شكرت فيها القائمين علي المنتدي ووصفته بالمشرف وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم الذي شهده الكثير من السفراء من دول عربية وأجنبية.

وشاركت نادية متابعيها عبر “انستجرام” بصور التكريم، وكتبت معلقة:” تكريمي بالأمس في القاهرة من فعاليات “المنتدى الإجتماعي للثقافة العربية تحت عنوان “السلام طريقنا والمحبة وحدها تجمعنا” في سبيل وقف النزاعات والصراعات بين شعوب الأرض، شكرا علي التكريم ولكل القائمين علي هذا المؤتمر”.

وحضرت الجندي أمس حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الأ 43، وقالت إن تكريم الفنانة نيللى تأخر كثيرا وكان لابد أن يتم تكريمها منذ أوقات سابقة لأنها فنانة أعطت كثيرا من الفن والبهجة وأمتعت جمهورها سنوات طويلة معقبة “تكريم نيللى اتأخر ودى حاجة ضايقتنى وعموما انا جيت أباركلها النهاردة لانها فنانة جميلة من الزمن الجميل”.