شاهد بالفيديو – ميرا مخايل تطرح فيديو كليب “جننتا” بإشراف جاد شويري


طرحت الفنانة اللبنانية ميرا مخايل فيديو كليب أغنيتها الجديدة “جننتا”، حيث تعاونت مع الشاعر فارس اسكندر واللحن وتولى جورج قسيس التوزيع الموسيقي وقد أطلقت الكليب على قناة اليوتيوب بعد ايام على طرح الاغنية على المنصات الموسيقية، بالتعاون مع شركة “Believe Arabia” المتخصصة بالتوزيع الموسيقي الرقمي  وقد أعلنت ميرا عن بدء عرض الكليب على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، إذ حمل العمل توقيع كارين نيكولا وتم تنفيذه بإشراف جاد شويري.

وعبّرت ميرا مخايل عن سعادتها البالغة بصدور العمل وعودتها إلى عالم الغناء قائلةً: “كل شي تنفذ بحب كبير وبتمنى يوصلكن بنفس الحب”.

وقد شاركت ميرا رسالة مع جمهورها، كشفت فيها عن سبب عودتها الى الفن وكيف لعب المقربون منها دوراً هاماً في هذه الخطوة.

وكتبت: ”بعد سنة من الشغل والقلق وبعد فترة طويلة من الطلوع ونزول اللي واجهتن بحياتي على كل الاصعدة، انا رجعت… من عشر  سنين لما اخدت أسوأ قرار اني اترك حلمي، خذلت كتير ناس شجعتني وآمنت فيي، وخذلت حالي بالدرجة الأولى“.

وتابعت: ”الفن بالنسبة الي منو شهرة وبس، هو كيان واحساس وشغف ما الن نهاية. هو القوة اللي عايشة جواتي واللي بتفرحني… في اشخاص بحياتي محبتن الي قوتني وكانو هني السبب الأساسي لرجعتي.. الحب مش بس كلام واشعار منقولن. الحب فعل ودعم للناس اللي منحبن. اليوم انا أقوى واكتر اصرار انو اللي جايي احسن. وانو الله ما بحطك بطريق من غير سبب“. كما توجهت بالشكر الى كل من ساندها ووقف الى جانبها في مسيرتها.

موقع بيروتكم رافق ميرا في كواليس تصوير الفيديو كليب “جننتا” وتحدّث معها عن امور فنية كثيرة وصداقات ستار اكاديمي القديمة.

شاهد الفيديو كليب

يمكنكم الاشتراك في القناة الرسمية لموقع بيروتكم وتفعيل جرس التنبيهات لمشاهدة اللقاء الخاص

https://www.youtube.com/channel/UCaX3CwDuA2bHrMcey_jfyjA



الجدير ذكره أن ميرا مخايل شاركت في الموسم الأوّل من برنامج “ستار أكاديمي” وحققت حينها شهرة واسعة في الوطن العربي، فقدّمت بعد البرنامج أغنيتين “ولا ممكن” و”حبك دلع” اللتين حصدتا نجاحًا لافتًا، لكنها ابتعدت بعدها عن الساحة الفنية