شيرين عبد الوهاب تشارك بحفلات مهرجان أم الإمارات.. بهذا الموعد


تعود الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لتلتقي جمهورها، بحفل غنائي كبير يوم 10 ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات مهرجان «أم الإمارات»، المقام في الفترة من 9 إلى 18 ديسمبر المقبل بمدينة أبو ظبي ، ويعتبر الحفل الأول للفنانة المصرية منذ حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية، سبتمبر الماضي.

وتأتي تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في 3 فئات تبدأ بـ 125 درهم إماراتي، وتتدرج ما بين 295 و495 درهم إماراتي، بما يعادل ألفي جنيه مصريا، وفقا للحساب الرسمي لحجز التذاكر.

وتنطلق الدورة الخامسة من مهرجان «أم الإمارات»، بمدينة أبو ظبي، وتشهد مجموعة كبيرة من الفعاليات والحفلات التي تمتد على مدار 10 أيام، في الفترة من 9 إلى 18 ديسمبر المقبل، ويفتتح المهرجان فعالياته بحفل غنائي لفرقة «ميامي»، بالإضافة إلى الفنان محمد السالم، بينما يختتم الفعاليات حفل الفنان خالد فؤاد، ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن باقي فعاليات المهرجان.

وينظم المهرجان على امتداد كورنيش أبو ظبي عددا من الفعاليات الترفيهية والعائلية، بخلاف منصات العروض الحية لعدد من الفنانين والموسيقيين، بالإضافة إلى أماكن التنزه والمطاعم العالمية.

وتم تحديد موعد إطلاق الدورة الجديدة من المهرجان بعد سلسلة من التأجيلات، حيث كان من المقرر إقامته في مارس 2020، ولكن تم تأجيله بسبب ظروف الإغلاق المتعلقة بجائحة كورونا.