جمعية عياش الطفولة تحتفل بـ 10 اعوام من العطاء المستمر


بعد مرور 10 سنوات من العطاء وخدمة المجتمع وتقديم كل الدعم المادي والمعنوي والتدريبي لفئات متعددة وشرائح اجتماعية لمختلف الاعمار، تستمر جمعية عياش الطفولة ببذل جهود اضافية لخدمة الناس وبناء وطن عبر تكريس الخدمات نحو الاطفال وقطاع التربية وهي التي تولت تعليم حوالي الالفي طفل بشكل مستمر واطلقت مبادرات لتدريب الطلاب خلال فترات الامتحانات الرسمية، وكان لها دور اساسي في مساندة جميع الفئات خلال جائحة كورونا التي اجتاحت العالم.

كما عمل البوب ستار ارامي عياش صاحب الجمعية ومؤسسها وزوجته داليدا المدير العام والمشرف على جميع النشاطات كل ما بوسعهم لتطوير الخدمات والاستراتيجية خلال السنوات الماضية حتى وصلت الجمعية الى مكانة مرموقة في المجتمع اللبناني وباتت وجهة اساسية لمساندة الاطفال بمختلف اعمارهم في مراحل الدراسة والتربية.

واحتفاءً بمرور العشر سنوات ارتأت ادارة الجمعية تغيرر اللوغو الذي يُشكل واجهة للمفهوم الذي تعمل في سياقه الجمعية ونشرت عبر حساباتها لتُعرّف بالتصميم الجديد الذي يترافق مع انتهاء عقد من الجهود والتعب والعطاء في خدمة الوطن.

:”١٠ أعوام من العطاء المستمر ، لقد قمنا بتعديل #شعارنا ليعكس من نحن اليوم ويرمز إلى مستقبلنا الديناميكي كجزء من التطور المستمر”.