بالفيديو – منة شلبي تتألق في حفل توزيع جوائز international emmy awards …ومحطّ أنظار الاعلام العالمي


تألقت النجمة منة شلبي  أثناء حضورها فعاليات حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، وذلك بعدما ترشحت للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” الذي أُنتج العام الماضي والذي يتألف من عشر حلقات لتعتبر بذلك أول ممثلة مصرية أو عربية تترشح للجائزة على مدى التاريخ الفني.

منة شلبى حضرت بفستان أسود مميز، خطفت به الأنظار بفضل إطلالة مميزة للغاية تألقت بها بين الحضور.

وأجرت منة شلبي لقاءً مع إحدى القنوات على السجادة الحمراء عبرت فيه عن سعادتها بعد ترشحها لجائزة International Emmy Awards عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

وقالت : “أنا ممتنة للغاية شرف لي أن أتواجد هنا.. متحمسة أيضا لأن هذا الحدث هام للغاية بالنسبة لي”.

وأضافت:”علمت بخبر ترشيحي للجائزة عن طريق البريد الإليكتروني وصرخت حينها لأن هذ الترشيح هام بالنسبة لي .. أنا سعيدة جدا”.

أما عن رد فعل أسرتها على خبر ترشحها للجائزة الأشهر في هوليوود قالت منة: “كانوا سعداء للغاية ومتحمسون للجائزة كذلك الحال بالنسبة للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي لقد كان الأمر جنونيا، أنا سعيدة ومتحمسة للغاية”.

رشحت الفنانة منة شلبي لجائزة الإيمي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “فى كل أسبوع يوم جمعة”، بطولة الفنان أسر ياسين، والفنانة سوسن بدر، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، رشدى الشامى، محمد حاتم، مى الغيطى، إسماعيل شرف، فيدرا، شريف سلامة، محمد رضوان، وعدد آخر من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وشارك فى السيناريو والحوار سمير عبد الناصر، ومحمد هشام عبية، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير.

وفي وقائع الحفل العالمي فازت البريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل “مواد الكبار”، كما كان يتنافس معهم أيضا النجمة الأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل “El Cuaderno de Tomy”، وأيضا النجمة الإسبانية آني جابارين عن مسلسل “باتريا”.

شاركت الفنانة المصرية منة شلبي في جوائز الإيمي ضمن قائمة أعمال تلفزيونية كثيرة، وكانت الأعمال الفنية المرشحة لجوائز الإيمي 44 ترشيحا في 11 فئة من 24 دولة وفقا للموقع الرسمي للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون. 

كما شملت قائمة المرشحين نجوم وأعمال تلفزيونية من دول كثيرة منها مصر والأرجنتين وبلجيكا والبرازيل وكندا وتشيلي والصين وكولومبيا وفرنسا والهند ونيوزيلندا والبرتغال وغيرها من الدول المشاركة في جوائز الإيمي الدولية.