جوزيف عطية يُشوق جمهوره لصدور اول كليب من البومه الجديد


شوق الفنان اللبناني جوزيف عطية الجمهور عبر حسابه في موقع تويتر، وشارك بصورة جديدة من كواليس تصوير فيديو كليب اغنيته الجديدة، وسوف تكون اول اغنية يتم تصويرها من البومه الجديد المقرر ان يطرحه مطلع العام الجديد 2022، وقد علق على الصورة كاتباً:”من تصوير كليب عنوان ألبومي الجديد الذي سيصدر بداية العام ٢٠٢٢ !”

تابع هنا: Faudel في ديو غنائي مع جوزيف عطيه و يستعد لآخر مصري

وكان جوزيف عطية قد انهى تصوير صور الغلاف الجديدة للالبوم بمشاركة عدد من الشبان والشابات، مما يعكس طبيعة الاغنية الاجتماعية التي ستحمل عنوان الالبوم الجديد.

وسيتضمن العمل عشر اغنيات منوعة بين اللهجة البيضاء والمصرية والخليجية واللبنانية.

وعلى صعيد الحفلات الغنائية، يحيي جوزيف عطية حفلاً ضمن مهرجان الاغنية العربية في بونتاكانا بدورته الثانية والذي يمتد من 4 الى 7 مارس عام 2022.

يواصل الفنان اللبناني جوزيف عطية نجاحه بأغنية تتر مسلسل جديد يحمل عنوان ” ع الحلوة والمرة” والمسلسل من بطولة نيكولا معوض ودانا مارديني وباميلا الكيك واخرين.

الاغنية اقتربت لتحقيق المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدة على قناة شركة الانتاج بلاتينيوم ريكوردز في اليوتيوب ومن كلمات داني نعمة والحان محمود الخيامي وتوزيع محمود الشاعري.

وكان جوزيف عطية و رودج قد اطلقا كليبهما الذي حمل عنوان حلوين والذي صوّر تحت عدسة المخرج بسام الترك وقد اجتاز اكثر من مليونين مشاهدة على قناة عطية باليوتيوب.