فارس كرم يكشف عن مفاجأة مدوّية للميني ألبوم الجديد…وهل ينتظر “ابو كرم” مولوداً جديداً؟


كشف النجم اللبناني فارس كرم عن قرب طرح ألبومه الجديد، وذلك على هامش احياء حفله الغنائي للاحتفال بالعيد التأسيسي لفندق بلازو فرستشي في دبي لمناسبة العيد الخامس، وقال لموقع et بالعربي، “التحضيرات للألبوم الجديد على قدم وساق، وسيصدر الميني ألبوم، كما كشف عن مفاجأة طرح أغنية خلال 10 او 15 يوم، منفردة انتاج شركة روتانا كتسويق للميني البوم الجديد الذي يتضمن 4 أغنيات، وسيتم طرح الأغنيات تباعاً الواحدة تلو الأخرى، والاغنيات من ألحان فضل سليمان وفارس اسكندر وكلمات لحياة إسبر وفارس اسكندر ايضاً، وتوزيع عمر صبّاغ، اما المفاجأة المدويّة فهي تصوير فيديو كليب مع المخرج المصري محمد سامي في مصر”.

وقدّم كرم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته منها “التنورة، وشارع الحمرا، وختيار عالعكازة، وبدنا نولعا، وحبك برم”

وعلى صعيد الحفلات الغنائية فيلتقي كرم كما ذكرنا سابقاً بعدة أخبار، الجمهور السويدي والألماني بفترة أعياد الميلاد ضمن جولة اوروبية واعلن كرم ان الحفلات اصبحت كاملة العدد sold out ، كما ويحيي عدداً من الحفلات حول العالم خلال عام 2022.

ويعيش النجم فارس كرم سعادة كبيرة بعد ولادة ابنته الصغيرة “ميريم”، وهو الذي يحمل لقب “ابو كرم، وقد اجاب على سؤال ان كان ينتظر مولوداً ثانياً جديداً قال ” انشالله انشالله” ..

يذكر ان كرم يشارك في الأغنية الرسمية لكأس العرب إلى حانب الفنانين عمر عبداللات وأصيل هميم وناصر الكبيسي؛ وسيحمل العمل توقيع المخرج سعيد الماروق.