جورجينا رودريغز تخون كريستيانو رونالدو مع ليونيل ميسي! وهذه الحقيقة


علقت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، على صورة نشرها نجم منتخب بلادها الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث وضعت قلبين ورمز النار، ما فتح النار عليها من متبعيها ومحبي كريستيانو، ووصل الأمر بهم إلى اتهاماها بأنها تخون اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي التفاصيل علقت صفحة موثقة تحمل اسم جورجينا رودريغز الترند بعدما علقت بقلوب بيضاء على صفحة ميسي وطلب من المتابعين عدم اخبار كريستيانو بالموضوع.

واشار البعض ان هذا التصرف يعد خيانة منها لكريستيانو رونالدو منها لكن اتضح ان الصفحة مزيفة ولا تعود لجورجينا بل الادمين الخاص بالصفحة من مصر وليس من اسبانيا او البرتغال او لندن حيث تعيش جورجينا.

وعادت جورجينا وبررت فعلتها في تعليق آخر قائلة: “نحن مجرد أصدقاء، فقط”، ولم يقصد محبو كريستيانو وجود علاقة بكلمة “خيانة”، لكنهم كانوا يلمحون إلى المنافسة المستعرة بين “الدون” و”البرغوث” على لقب الأفضل في العالم، حيث حصل رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات مقابل 6 لميسي، وكلا اللاعبين قد كسر حاجز 50 هدفا في موسم واحد عدة مرات، وسجل كل منهما أكثر من 700 هدف في مسيرتهم مع النادي والمنتخب، بجانب أن المنافسة انتقلت لمتابعيهم، فأصبح لكل منهم لوبي يدافع عن أحدهما ويهاجم الآخر ويقلل من شأنه.

وكان الثنائي جورجينا ورونالدو قد أعلنا عن انتظارهما توأمين، بعد إنجابهما أربعة أولاد، ليصبح عدد الأولاد 6، ونشرت جورجينا صورة لها برفقة كريستيانو وهو يحمل كريستيانو بيده صورة السونار الخاصة بالحمل، كما نشرت صورة أخرى لكريستيانو مع الأولاد الأربع، وهم يرفعون علامة النصر، كتعبير عن انتظار التوأمين، وعلقت على الصور قائلة “سعيدان بإعلان أننا ننتظر توأمين جديدين، قلبنا مليء بالحب”.