سميرة سعيد تغني جديدها وتنثر الحب مع ذوي الاحتياجات الخاصة


احيت الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد حفل افتتاح الملتقى الخامس لمؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة التي افتتحت يوم 16 نوفمبر بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة  تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبرئاسة سهير عبد القادر.

وأعربت الديفا المغربية سميرة سعيد عن سعادتها الكبيرة بإحياء حفل افتتاح الملتقى الخامس لمؤسسة أولادنا، حيث قدمت بصحبة ذوي الاحتياجات الخاصة أغنية “جهاز تسجيل” تأليف أمير طعيمه وألحان عمر مصطفى.

ونشرت سميرة سعيد عبر حسابها على انستغرام، صورا وسط أصحاب الاحتياجات الخاصة، وعلقت عليها قائلة: درس كبير عشته بكل مشاعري.. لحظات ممتعة من الحب.. الحب فقط.

 وجاء حفل الافتتاح علي شكل قصة، كتب لها السيناريو الشاعر عبد الله حسن وقام الإعلامي شريف مدكور بدور الراوي، وبدأ الحفل بأغنية “هنا هنا في بلدنا” للمطربة رباب ناجي.. بمشاركة برنس سامو بالطبلة الأفريقي.

ثم تم عرض فيلم تسجيلي عن الدورات السابقة للملتقي وإنجازات المؤسسة في مجال دمج “ذوي القدرات الخاصة”، ثم تم تكريم كل من اسم الفنانة إيفلين بوريه، الدكتور أحمد مرسي ومنير غبور من مصر، ومن فلسطين “حنين أبو غوش”ومن السعودية “عبد الله بالنعمه”، ومن جنوب افريقيا ” Zain Bulbulia”.

ثم ألقي الشاعر عبد الله حسن مع شاعر من ذوي القدرات الخاصة قصيدة بعنوان “أرض الأحلام”، بعدها عرض فيلم عن مصر القديمة والحديثة والانجازاتـ ولقطات للعشوائيات قبل وبعد التجديد، مع استعراض واسع لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجال التنمية والمعمار والزراعة والصناعة، يصحبه مقتطفات صوتية لبعض خطاباته، ومشاهد من التحام قوى الشعب مع الرئيس، ومجهوداته في تحويل مصر إلى أرض الأحلام.