عبير شرارة تظهر برفقة تيم حسن وتصفه :”هو عاصفة لدرجة الإعصار”


في صورة جديدة كشفت عنها الشاعرة والإعلامية والممثلة اللبنانية عبير شرارة ظهرت فيها مع بطل مسلسل الهيبة الفنان السوري تيم حسن، وقد اشادت بشخصه وهامة فنه كاتبة عبر حسابها في موقع تويتر:” هو عاصفة لدرجة الإعصار..احتشاد الغيم استعداداً لهطول ثلوج كثيرة ..هو تيم حسن الذي كان لي شرف الوقوف امامه وهو بطلي في #انا الذي اعتز وبطل الكثيرين ..هو ليس نجما تقليدياً انه المتعدد .قمر ساطع في سماءنا شكرا لك ولكل محبينك..في سجلي انت الاجمل”.

وكان قد جمعها مشاهد بحلقة الامس في الهيبة جبل وجهاً لوجه مع النجم تيم حسن ولقي تفاعلاً واسعاً واطلق الجمهور عليه اسم “مشهد المحاكمة”.

وتُجسد شرارة في مسلسل الهيبة دور امرأة تابعة لرجل غامض يطلقون عليه اسم “الختيار” وهو الذي يتحكم بكل شيء واعترفت لجبل بأنها تنفذ كل طلباته، ولكنها لم تكشف عن اسمه، وامر امس بسجنها حتى ينتهي التحقيق لانها لم تجيب عن كل الاسئلة وبعدها يصدر الحكم عليها.

بدأ بث الهيبة جبل على منصة شاهد منذ ١٧ اكتوبر و على  MBC1 في ١٨ اكتوبر.

ويشارك الى جانب تيم حسن في التمثيل كل من الفنانة القديرة منى واصف في بطولة هذا الجزء الاخير ، والنجم السوري عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان” وتأليف فؤاد حميرة.