صابر الرباعي يحيي حفله الثاني بمهرجان الموسيقى كامل العدد وبحضور وزيري الثقافة والتعليم والسفير التونسي


أحيا النجم التونسي الكبير صابر الرباعي حفله الثاني في دار الاوبرا على مسرح النافورة ضمن مهرجان الموسيقى العربية بالدورة الثلاثين تحت شعار كامل العدد، والتي تنظمها دار الأوبرا المصرية بحضور د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ود.طارق شوقي وزير التربية والتعليم ومحمد بن يوسف السفير التونسي بالقاهرة والأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز وإيهاب الجندي عضو غرفة السياحة بالإضافة إلى عدد كبير من المشاهير وأبناء الجالية العربية في مصر.

حضر صابر قبيل الحفل بصحبة على المولى وياسر الحريري وجلس بالغرفة الخاصة بالفنانيين واستقبل عددًا من  أصدقائه بالقاهرة وأبناء الجاليات التونسية ثم اصطحبه محمد منير مدير الإعلام بدار الأوبرا المصرية لغرفة استقبال وزيرة الثقافة له ليصعد على خشبة المسرح مرددًا أغنية “ببساطة” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بعدها حرص على تحية جمهور الأوبرا الذواق ثم وجه تحية للحضور من الوزراء والشخصيات العامة.

وأشعل الرباعي حفله الثاني على مسرح النافورة بدار الاوبرا مقدما عدداً من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني حيث افتتح حفله بـ”ببساطة”، وبعدها “ياعسل، جرحي ماشفي، اتحدى العالم، عمري الجديد، ماتخافش مني، سيدي منصور، عز الحبايب، مثلث الحب،عمري الجديد، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللي بجمالك”.. بقيادة موسيقية للمايسترو هاني فرحات.