تأجيل الحكم على شادي خلف المتهم باغتصاب الفتيات


عقدت أمس (السبت) محكمة جنايات القاهرة بمجمع محاكم العباسية، أولى جلسات محاكمة الفنان شادي خلف، المتهم بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب سبع فتيات بالقوة رغما عنهن داخل ورشة تدريب تمثيل، حيث قررت تأجيل المحاكمة إلى جلسة 19 كانون الأول (ديسمبر) القادم للمرافعة.

وظهر شادي بملابس السجن البيضاء وفي يديه الكلبشات، في أول ظهور له منذ ألقى القبض عليه.

وكانت النيابة العامة قد وجهت إلى المتهم تهمة هتك عرض سبع فتيات، والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يُدرِّس فيها.

ونشرت بعض الفتيات على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها أحد الاستديوهات الشهيرة.

بدأت الواقعة بشكوى من سبع فتيات داخل ورشة شادي خلف لتدريب التمثيل في القاهرة، وهي الإدعاءات التي رفضها “خلف” أثناء تحقيقات النيابة، قبل إحالته إلى محكمة الجنايات.

يذكر أن شادي خلف، 44 عاما، هو ابن الشاعر نبيل خلف، ويعمل كممثل ومدرب تمثيل، وشارك خلال السنوات الماضية في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، منها “حين ميسرة”، “الأولة في الغرام”، “كلمني شكرا”، “الثلاثة يشتغلونها”، “365 يوم سعادة”، وكان آخر ظهور فني له في مسلسل “نصيبي وقسمتك” عام 2016.