غادة عبد الرازق تكشف عن رأيها بأعمال المنصات.. وتوضح حقيقة تأجيل”حفلة 9″ وعدم حضورها المهرجانات


كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق خلال مقابلة مع برنامج MBCTrending، الذي يذاع على قناة mbc4، عن رأيها بتقديم اعمال عبر منصات الكترونية قائلة انها تعمل في ذات طريقة اعمال السينما حيث ان المشترك يدفع المال ليشاهد اعمال فنانه المُحبب، زي السينما يدفع تذكرة كي يشاهد فيلم فنانه المفضل.

اخترنا لكم : غادة عبد الرازق تدعم مبادرة يوم التحدي لجمعية رسالة.. وتحقق امنية فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن سبب عدم حضورها للمهرجانات المختلفة التي تقام في مصر.

قالت عبد الرازق أثناء لقائها في برنامج MBC Trending أنها لا تحب التواجد في المهرجانات حيث أوضحت قائلة “الناس في منتهى الاحترام وبعزموني بس هي تركيبة شخصيات وانا مش من الشخصيات اللي تلبسيها وتقوليلها امشي على الريد كاربت”.

تابع هنا: غادة عبد الرازق خارج الماراثون الرمضاني لعام 2022.. وتوضح

وتابعت “أنا شخصية مبتكلمش كتير فمطلوب مني مجهود كبير البس واحط مكياج وامشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس واعمل 50 انترفيو”

وأضافت قائلة “لا مش شخصيتي مبحبش الزحمة ولا الكلام الكتير ولا الاضاءة الكتير لأن عشت فيها حياتي”

كما كشفت عن الحالة الوحيدة التي ستذهب للمهرجان فيها حيث قالت “لو هتكرم هروح يوم تكريمي وهبقى في منتهى السعادة”

وعن سبب توقف تصوير فيلم “حفلة 9” بعد أكثر من عام بسبب أزمات إنتاجية، والتي تجسد فيه الراقصة روز، قالت غادة: “الفيلم كان فاضل لي فيه أسبوع، المشكلة مش عندي، المشكلة إنتاجية بين المنتج والمخرج، واضح إن في بينهم مشاكل مادية، بالنسبة كمان للعاملين في الفيلم.”.

وأضافت: “مبحبش أشتغل في حاجة مش حاسة إن الناس اللي بيشتغلوا معايا فيها مش مرتاحين. كان من شروطي وشروط الناس اللي بيشتغلوا في الفيلم لازم ياخدوا مستحقاتهم وبعدين ينزلوا يكملوا الفيلم. أنا أكيد مستنية الناس توصل لهم مستحقاتهم، وأول ما أعرف ده حنزل أكمل الـ 3 أو 4 أيام اللي فاضلين”.

وأضافت غادة عبد الرازق أنها لا ترغب في تقديم شخصية المرأة الشعبية في الفترة القادمة، بعد أن تناولتها من أكثر من جهة.