الطفل اللبناني حسن مرعي يشارك بمسلسل “شتي يا بيروت” والكشف عن البوستر الرسمي


يشارك الطفل اللبناني حسن مرعي بمسلسل “شتي يا بيروت” بطولة النجم الكبير عابد فهد، وقد كشفت منصة شاهد الاصلية عن برومو وموعد عرض المسلسل المقرر ان يعرض على المنصة يوم 28 نوفمبر الجاري وهو انتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، وكتابة بلال شحادات واخراج إيلي سمعان.

وقد ظهر الطفل حسن مرعي بالبرومو الذي طرحته الشركة المنتجة ومنصة شاهد على مواقع التواصل الاجتماعي، وايضاً شاركت صفحته الرسمية على انسغرام بصورة له وهو يحمل مجلد السيناريو للمسلسل.

وقد ارفقت الصورة بتعليق:”إسمحولي خبركم عن المشروع يلي كنا عم نشتغل عليه كل الصيف…
سعيدة وفخورة كتير بإعلان مشاركة حسن بمسلسل #شتي_يا_بيروت .أنا أكيدة انه رح يعجبكم كتير ورح يفاجئكم كتيييير…. والله ولي التوفيق.”.

وكشفت الكاتب بلال شحادات عن البوستر الرسمي للمسلسل ، ونشرت صفح الطفل حسن مرعي البوستر وارفق بتعليق:” 😍 شو بتتوقعوا يكون إسم حسن بالمسلسل؟ يلا مين رح يحزر 😀”.

يتألف مسلسل شتي يا بيروت من 30 حلقة، ويدور حول صراعات الانسان بين الهجرة والعودة إلى أرض الوطن. كذلك يلقي الضوء على الصداقة التي لا تموت مع الوقت.

ويشارك بالمسلسل الى جانب النجم السوري عابد فهد وزميله سامر اسماعيل كل من ديما بياعة، زينة مكي، إلسا زغيب، عبده شاهين، فادي أبو سمرا، فايز كزوك، رامز الأسود، عمر ميقاتي، ولين غرّة.