اختيار مي عمر كأول سفيرة عربية لمنظمة سمايل ترين العالمية


اختيرت الممثلة المصرية مَي عمر  من منظمة «سمايل ترين» كأوّل سفيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتحدث عن مشاكل الأطفال الذين يعانون من عيب خلقي عند ولادتهم بالشفة الأرنبية.

وعَبّرت مَي عن سعادتها بهذا الاختيار ونشرت صوراً عبر حسابها على إنستغرام وعلقت: «يسعدني ويشرفني اختياري كأوّل سفيرة عربية لمنظمة سمايل ترين العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وأضافت مي عمر: «سمايل ترين هي مؤسسة خيرية دولية للأطفال تَدعم جراحات إصلاح الشق (الشفة الأرنبية) بالمجان مع رعاية شاملة للأطفال المرضى في أكثر من (90) دولة حول العالم».


وتابعت مي: «يُسعِدَنِي أن أكون أوّل عربية تنضم إلى عائلة (سمايل ترين) للسفراء حول العالم، لأنضم إلى النجمة العالمية إيشواريا راي باتشان، ملكة جمال العالم كاتريتانا جراي، الممثلة العالمية لوسي هال والإنفلونسر العالمية كايلي جينر».

واردفت:”ساعمل جهدا جنبا الى جنب مع سمايل ترين دبى, المكتب الاقليمى فى منطقة الشرق الوسط وشمال افريقيا, لزيادة الوعى حول معاناة الاطفال واسرهم المولدون بالشفه الارنبية وشق الحلق المفتوح.

منذ سنة 1999 تلتزم سمايل ترين بتقدم علاج عالى الجودة, شامل ومتكامل لكل طفل يولد بالشق,حتى يصبحوا اشخاص منتجين فى المجتمع قادرين على التنفس, الكلام والاكل بصورة طبعية و العيش حياة كاملة وصحية”.