احتفال “فاشن ترست أرابيا” بحضور أهم صنّاع الموضة حول العالم.. وهذه قائمة الفائزين


اقيم حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia في الدوحة قطر بحضور الرئيسة الفخرية لـFTA الشيخة موزا بنت ناصر وأقيم الحدث في متحف قطر الوطني في الدوحة.

كما شاركت في الحفل الشيخة مياسة بنت حمد آل ثاني وتانيا فارس، إلى جانب لجنة تحكيم تضم رواد الموضة والمصممين من مختلف دول العالم، مثل إيلي صعب وعفاف جنيفان ونعومي كامبل.

وترأست هذه الأمسية صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر التي منحت إحدى الجوائز للمصمم المغربي بن شلال.

ومن بين الأسماء الأخرى التي فازت بالجوائز: أمينة معادي، وزيد عفاس، وعلياء بن عمير.

كما توزع الفائزون بين مختلف الدول العربية، فضمت قائمة الفائزين المصمم العراقي زيد عفاس عن فئة الملابس الجاهزة، عن فئة المجوهرات حازت على الجائزة المصممة الإماراتية علياء بن عمير، المصمم الجزائري بلال فلاح عن فئة الأكسسوارات.

بالإضافة إلى المصمم السوداني عبد القادر الطيب الصادق، والمصممة الكولومبية أوغستين نيكولاس ريفيرو عن فئة البلد الضيف.

وضم الحفل أبرز مشاهير العالم، منهم جيليان أندرسون التي اختارت فستاناً ذهبياً براق مزين بالورود الحمراء من تصميم المصمم الإيطالي بيرباولو بيشيولي.

وانضمت إلى الحفل البرازيلية أدريانا ليما بفستان أسود أنيق طويل بأكمام طويلة مفتوحة من الشيفون من تصميم زهير مراد.

ومن بين الضيوف ايرينا شايك التي وقع اختيارها على فستان أسود براق بأكمام طويلة، وظهرت مع الفنانة المصرية مي عمر ، وارتدت روز بيرترام فستان بلون الأكوا طويل وفضفاض من دون أكمام، ونسقت على شعرها أكسسوار باللون نفسه.

وتألقت أسيل عمران بفستان أحمر داكن من دار فالنتينو ونسقت معه مجوهرات من بولغاري.

واختارت فريدة خلفة بدلة سوداء كلاسيكية للمشاركة في حفل توزيع جوائز FTA، أما ديالا مكي فتألقت بفستان ذهبي اللون من تصميم إيلي صعب الذي التقطت معه صورة شاركتها على صفحتها على انستغرام، ونسقت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري وحقيبة من ديور.

ومن بين الضيوف أيضاً جيسيكا قهواتي التي ارتدت فستاناً صغيراً جمع بين الأسود والفضي والذهبي، سلمى أبو ضيف التي اختارت فستاناً مريحاً باللون الزهري، واختارت رزان جمال فستان باللون الأخضر الفاتح بأكتاف مكشوفة منتفخة. وبفستان من الأحمر الداكن حضرت حفل توزيع الجوائز زينة مكي، ووسام بريدي وزوجته ريم السعيدي التي إختارت فستان باللون الأحمر،أما وسام فقد أخذ صورة مع ميشيل موروني.هؤلاء المشاهير وغيرهم تألقوا في حفل توزيع جوائز “فاشن ترست أرابيا”.