إسعاد يونس تزور رفيقة عمرها سهير البابلي في المستشفى


زارت اليوم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، رفيقة عمرها ومشوارها، الفنانة الكبيرة سهير البابلي في المستشفى، وتأثرت إسعاد يونس تأثرا شديدا بالحالة الصحية لرفيقة عمرها.

وكانت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا تدعو فيه بالشفاء لرفيقة عمرها، قائلة: “اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي سهير وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

وترقد الفنانة الكبيرة سهير البابلي منذ أيام في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات بعد تدهور حالتها الصحية وتعرضها لغيبوبة سكر ومياه على الرئة وتوقفت عضلة القلب للحظات.

وأوضحت ابنة سهير البابلي، أن والدتها توقفت عن الأكل والكلام وحالتها حرجة وهي الآن تحت أجهزة التنفس الصناعي وتحتاج دعاء كل محبيها، مؤكدة أنها منذ شهر ونصف وهي تتردد على المستشفى والرعاية المركزة، لكن منذ أيام تدهورت حالتها الصحية ما استوجب نقلها للرعاية المركزة، حيث زرعت الفنانة الكبيرة فصى كبد منذ 8 سنوات ما تسبب فى ضعف مناعتها، فضلاً عن إصابتها بالسكر وتعرضها لغيبوبة سكر ومياه على الرئة وتوقف لعضلة القلب. وأكدت نيفين أنها أعلنت عن الحالة الصحية لوالدتها مؤخراً حتى لا تحرمها من دعوات الملايين من جمهورها ومحبيها.