كارول سماحة تجتاز المليون رقم 22 بـ شكراً.. وتكشف اسباب تأخر صدور البومها.. واعمالها المقبلة


كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن اسباب تأخر صدور البومها الجديد، وعن علاقتها بالملحن والشاعر سليم عساف وذلك عبر لقاء مع برنامج etbilarabi ، قائلة ان الالبوم كان من المفترض ان يصدر في شهر ايلول سبتمبر ولكن الميكس لم يكن جاهزاً، بسبب الكهرباء في لبنان وهو ليس البوم “pop” ولكنه البوم خاص له حالة خاصة، ولا اقدر ان اطلقه بأي وقت، فعملت عليه مع اوركسترا كبيرة في كييف لمدة 11 شهر مع ملحن جديد لا احد يعرفه، وان اعمل ألبوم كامل مع ملحن واحد وشاعر واحد “هيدي ما صارت يعني” والتوزيع الموسيقي مع الكسندر ماساكيان، وسوف اعتبر البومي الجديد حالة خاصة واتمنى ان يكون مهماً في المكتبة العربية وسوف اخصص له توقيتاً معيناً لاصدره . وقالت انها سوف تطرح كل اغنية على حدى بين كل اغنية والثانية ثلاثة اشهر.

يمكنك مشاهدة اللقاء كاملاً بالضغط هنا

وتواصل النجمة اللبنانية كارول سماحة حصد نجاح اغنيتها التي حملت عنوان “شكراً” حيث انها حققت لليوم اكثر من 22 مليون بنسبة عدد المشاهدات على قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب.

فيدي كليب اغنية شكراً لكارول سماحة من اخراج المخرجة المصرية بتول عرفة، وقد شارك كضيف شرف في الكليب الفنان المصري هاني شاكر والاغنية من كلمات أحمد مرزوق، ألحان التركي يوسف دميركول وتوزيع و”ميكس” دياب مكاري.