حسن شاكوش يشكر القضاء بعد رفض دعوى ريهام سعيد ضده.. ويعلن تنازله


نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” مقطع فيديو أعلن من خلاله تنازله عن القضية المتداولة في المحكمة ضد الإعلامية ريهام سعيد.

وقال شاكوش في الفيديو: “عفا الله عما سلف”، وعبّر عن عدم رغبته في استكمال مقاضاة ريهام سعيد… وأضاف: “قضيه الإعلامية ريهام سعيد قد تم رفض الدعوة المقامة ضدي الحمدلله وأشكر القضاء العادل”.

أسباب القضيه التي بين حسن شاكوش وريهام سعيد

عند استضافة ايناس الدغيدي للاعلامية ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة والجريئة، تحدثت ريهام عن حسن شاكوش بأنه تعامل معها بتعالي وتكبر، وأنه عدوا لها، نظرا لطلبها منه أن يغني في حفلة كانت من أجل نجليها الذين كانوا يدرسون خارج مصر، وكانت الحفلة بالساحل الشمالي، ولكن رأت ريهام سعيد أن شاكوش واجه طلبها بالكبر والتعالي.

لكن حقيقة الأمر غير ذلك تماما، حيث أن شاكوش قد رحب بدعوتها وذهب هو وفرقته اليها لاحياء الحفل، وطلب مبلغا ماليا مقابل احياء الحفل له ولفرقته، فإعتبرته ريهام سعيد أنه مبلغ كبيرا جدا عليها وطلبت تخفيضه.

لذلك جاء الرد من شاكوش موضحا أن المبلغ الذي طلبه له ولفرقته ليس كبيرا كما زعمت ريهام سعيد، حيث كانت قيمة المبلغ المطلوب 30 الف جنيه مصري، بينما أعطته ريهام سعيد 10 الاف جنيه مصري فقط، ومن هنا حدثت الازمة بينه وبين ريهام سعيد.

وإنتهى الامر بالتقاضي، ومن ثم تنازل شاكوش   قائلا”عفا الله عما سلف” رغبة منه في عدم استكمال التقضاضي ضد ريهام سعيد.