عاصي الحلاني يُشعل اجواء اول حفلات مهرجان الموسيقي العربية بالاسكندرية وهذه رسالته


أحيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني مساء 1 نوفمبر أولى حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية  بالدورة الـ30 بمكتبة الاسكندرية بمصاحبة فرقة الحفني بقيادة المايسترو أحمد عامر.

في بداية الحفل قدم الفارس أولى أغنياته “مصر كبيرة” والتي تفاعل معها جمهور الثغر وأشعلت حماسهم.

ووجه رسالة لشعب الاسكندرية قائلا :“فرحان بوجودي في الاسكندرية لأنها بتفكرني ببيروت”، مشيرًا إلى أنه يفتخر دائمًا بمصر وتطورها الدائم وإنجازاتها في جميع المجالات ووقوفها بجانب العديد من الدول وخاصة لبنان”.

وقدم الحلاني باقة من أجمل اغانيه منها مصر كبيرة.. واغنيات الومه الجديد كل الفصول وبحبك وبغار.. قولي جاي.. انا مارق مريت.. قومي أرقصي.. عندك بحرية.. ست الستات.. مالي صبر يا ناس.. وقدم لأول مرة أغنيته الجديدة” قمر” ومن أغاني التراث قدم” ابتدي المشوار” للعندليب الأسمر واختتم الحفل بأغنية في حب مصر”احلف بسماها وبترابها”.

واعرب عن سعادته بعد الحفل مغرداً وموجهاً رسالة عبر حسابه في تويتر مرفقة بصور من الحفل جاء فيها:” كل الحب والشكر على هذه الليلة الرائعة والأستقبال المليء بالمحبة في الأسكندرية”.

وتستأنف فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية الثلاثون بمدينة الاسكندرية حيث تقدم الفنانة الكبيرة/عفاف راضي حفلا فنيا كبيرا يوم الخميس الموافق ٤ من نوفمبر بقيادة المايسترو/عبد الحميد عبد الغفار ومشاركة نجوم الأوبرا.