عاصي الحلاني يُجري بروفات حفله الاول في مهرجان الموسيقى العربية


يُجري فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني البروفات الخاصة بحفله الاول المقرر ان يقيمه في 1 نوفمبر ضمن مهرجان الموسيقى العربية على مسرح مكتبة الاسكندرية بدار الاوبرا.

وقد كشفت فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن مقطع فيديو وهو في البروفات معلقاً:” التحضير والتمارين مع الفرقة الرائعة لاحياء حفل ١ نوڤبر في مكتبة الأسكندية وحفل ٥ نوڤمبر دار الأوبرا القاهرة”.

ويحيي الحفل الثاني في دار الأوبرا يوم 5 نوفمبر على مسرح النافورة.

وكان لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني مقابلة مع موقع صدى البلد المصري عبر فيه عن ارتباطه بهذ المهرجان الكبير قائلاً:”أحب المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، لأنه شرف لي الوقوف على مسرح الأوبرا العريق الذي شهد وقوف الكبار بمحرابه، ولبيت الدعوة فورًا لأن مهرجان الموسيقى العربية فخر لكل فنان عربي، خاصة أنه نابع من مصر، كما أن الأوبرا المصرية هي الحصن الذي يحافظ على التراث الغنائي والأغنية العربية،والتقي هذا العام بجمهور الإسكندرية من خلال حفلة احييها هناك بجانب ما تقام في الأوبرا.

واجاب عن امكانية تقديم اغنية جديدة للشعب المصري قائلاً:” الغناء لمصر وشعبها يسعدني جدا، وأتشرف به، والحمد لله قدمت أكثر من لحن لمصر منها «ست الستات يا مصرية» و«مصر العظيمة»، و«كبيرة يا مصر» و «نسايم حرية»، وكلها من ألحاني، وكلمات الشاعر المصري غانم جاد شعلان، وبالتأكيد أحرص من وقت لآخر على تقديم لحن فى حب مصر وشعبها الطيب.