نوال الزغبي أضاءت سماء العراق بحضور الآلاف …وقدّمت أجمل صورة عن لبنان الفن والحياة


أحيت الفنانة نوال الزغبي مساء أمس الجمعة حفلا فنيا ضمن مهرجان بابل الدولي في العراق.

وظهرت نوال كالأميرات بفستان طويل مطرز مفتوح من منطقة الصدر ويبرز جمالها من دار لابورجوازي واعتمدت تسريحة مميزة بدت فيها جميلة جداً.

وانتشر عدد من الفيديوهات من الحفل حيث بدا الجمهور متفاعلا مع نوال وغنى معها أشهر أغانيها وظهرت في احدى الفيديوهات وهي تقبل العلم العراقي وخاطبت الجمهور قائلة : “الجمهور العراقي هو أول جمهور أحب نوال الزغبي” ثم التفت بالعمل العراقي وهي تغني اجمل اغنياتها وسط تصفيق وهتافات الجماهير التي ملأت مدرجات مهرجان بابل الدولي.

وشهدت الحفل تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أثنى الكثيرون على نجاح الحفل بعد 20 عاماً من الغياب عن العراق، وتصدر وسم “نوال الزغبي في بابل” تراند عدداً من الدول العربية ومنها لبنان نظراً للتفاعل الكبير الذي حظيت به.

نوال الزغبي وقفت بكل صلابة وطاقة ايجابية وفرح على المسرح الذي استقبل آلاف العراقيين وقدمت اجمل الاغاني القديمة والجديدة وهي بكامل اناقتها وجمالها، في وقت عاش لبنان ليلة عصيبة سياسياً وصدمات قوية لكنها كانت المثال الصارخ للبنان الفن والجمال والثقافة والحياة وقدمت أجمل صورة عن بلدها لبنان في وقت يعيث السياسيين فيه خراباً وتحطيماً لصورته ولحياة شعبه.