شمس الكويتية : “لا أحتاج درع واقي في العراق” وفانز إليسا كرّهونا فيها وبفنها


نشرت الفنانة شمس الكويتية فيديو لها عبر حسابها بتطبيق Instagram، وظهرت وهي تقول: “نحن الآن في شارع عمر عبد العزيز، ورايحين الأعظمية”.

ثم نزلت شمس من السيارة، وسارت في الشارع دون وجود حماية حولها، وقالت: “هذا أنا في الشارع، لا في حاجة ولا درع واقي ولا كلام فاضي”.

كما ظهرت شمس في بعض اللقطات وهي محاطة بالشرطة العراقية أثناء تجولها وتعرفها على شوارع بغداد.

وعلقت شمس على الفيديو:”جولتي في شوارع بغداد الحبيبة 🇮🇶🤎 بين اخوتي وناسي ومحبيني 🤎🇮🇶 بدون درع واقي من الرصاص ولا بحاجه لحمايه بينكم انتوا الامان والسند واللي ما يأمن فيكم ما يستحق محبتكم ، ويعكس صوره غير حقيقيه عنكم ، كالعاده وفي كل زياره لي احب ااكد واوضح للعالم كله الصورة الحقيقه للعراق .
انه بلد الكرم والضيافه والطيبة وان الاوضاع امان واكثر ناس تحب الفرح والسعاده والحياة”.

وبعد تعرضها لهجوم من فانز الفنانة اللبنانية اليسا خرجت شمس عن صمتها لتوضح انها لم تقصد لا اليسا ولا احد انما هو بطلب من الجهات المختصة وقالت :” لما قلت من غير درع كان بطلب من جهات مختصة للتوضيح ان لا يوجد احد من ضيوف العراق لبس #درع واقي ولا اليسا ولا حد ثاني الي ياخذ كلامي غير كذا هذا عاد كيفه وطز فيه”.

واردفت :”واذا انا في يوم كنت من محبين فن اليسا ف عندها فانز يكرهون حتى الي كان يحبها ويدافع عنها فيها وفي فنها هي نفسها طلعت ونفت لبسها للدرع وكلنا مطلوب منتا ننفي لبسنا للدروع بسبب هذه الاشكالية الي حصلت !!! وفعلا بغداد امان وبخير وكلنا موجودين بسلامة”.