رحمة رياض تطلق العد العكسي لحفلها الغنائي على المسرح البابلي ضمن مهرجان بابل الدولي


تستعد النجمة العراقية رحمة رياض للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان بابل الدولي الذي يقام على أرض العراق بمعايير ذات مستوى عالي جداً وتحيي رياض حفلاً غنائياً مساء الثلاثين من اكتوبر الجاري على المسرح البابلي في مدينة الحضارة والتاريخ بابل.

وفي اول ردة فعل على اقتراب موعد الحفل الكبير قالت رحمة رياض عبر حسابها الرسمي: ” “وتحقق الحلم، أهلي وناسي وحبايب قلبي مشتاقه نلتقي سويه من جديد وموعدنا السبت ٣٠ اكتوبر على مسرح مهرجان بابل الدولي“.

وكانت النجمة العراقية ​رحمة رياض​ قد أحيت على مسرح “المياسة” في العاصمة القطرية الدوحة حفلاً غنائياً ضمن فعاليات ​مهرجان قطر للتسوق​، في واحدة من اروع واجمل الحفلات الفنية على الاطلاق. بفستانها الاسود أطلت رحمة على جمهورها القطري الذي كان متعطشاً لسماع اغنياتها مباشرة وقدمت باقة من اجملها نذكر منها “​الكوكب​”، “وعد مني”، وغيرها من الاغنيات التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور. شارك الجمهور في أكثر من اغنية بتفاعل قل نظيره وبصوت واحد. رحمة التي اعربت عن سعادتها بوجودها بين اهلها في قطر تحوّل حفلها إلى مقاطع فيديو تداولتها منصات مواقع التواصل الاجتماعي والناشطين والمتابعين لفنها الراقي. اسهب المتابعون في التعليقات المشيدة بحضورها وصوتها وتواضعها والاجواء الفرحة التي اشعلت المسرح. اشارة اخيرا الى ان رحمة التي حصدت جائزة “الموريكس دور” عن فئة افضل نجمة غناء عربية عراقية للعام ٢٠٢١ تحقق اغنيتها “الكوكب” نجاحا منقطع النظير خصوصا عبر يوتيوب إذ بلغت ٤١ مليون مشاهدة بعد شهرين على طرحها.