في ختام الجونة السينمائي ..أمل بوشوشة تتصدر التراند بإطلالة تخطف الأنظار


حضرت النجمة امل بوشوشة ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة وتألقت على السجادة الحمراء بإطلالة خطفت فيها الأنظار ما لبثت ان رفعت على التراند متصدرة القائمة في تويتر، في عدة دول عربية ، وانهالت عليها التعليقات الايجابية عن جمالها واختيارها الراقي للفستان سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي او الصحافة المصرية التي استقبلتها بالترحاب .

https://twitter.com/mohammad_syrien/status/1451648401246982158/photo/1

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي عام 2017 بدعم من رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة، كمشروع شغوف بالفن والثقافة وبصناعة السينما بشكل أساسي، وأصبحت كل دورة من دورات المهرجان محطة شخصية هامة لعدد من صُنَّاع الأفلام في المنطقة.

ومهرجان الجونة السينمائي واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المهتمة بصناعة السينما العربية والعالمية، ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

كما يهدف مهرجان الجونة إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.