“الهيبة جبل” يكتسح التراند بالمراكز الأولى من المحيط الى الخليج


مع عرض الحلقات الأولى لمسلسل الهيبة جبل على منصة شاهد وشاشة ام بي سي الأولى، يحقق تفاعلاً كبيراً بين المشاهدين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد بدأت ملامح النجاح العالمي ترتسم مع الاعلان عن شركة تركية ستقوم بانتاج المسلسل بنسخة خالصة تركية اي بمشاركة ابطال اتراك .

وقد استطاع المسلسل ان يستحوذ على الرأي العام العربي والعالمي حيث احتل المراكز الاولى في كل الدول العربي وكندا وأميركا اما الدول العربي فتوزعت بين لبنان والامارات وقطر والجزائر والمغرب وتونس والسعودية والعراق ومصر والامارات العربية المتحدة وسوريا والأردن وكافة الأقطار العربية كما ظهر الترتيب على منصة شاهد.

وكان النجم تيم حسن قد اطل على جمهوره المتابع لحسابه في “إنستغرام”، عبر صورة مميزة كشف أنها من نهايات تصوير مسلسل “الهيبة”، الذي يجري عرضه حالياً عبر إحدى الشاشات، وكذلك عبر إحدى المنصات الإلكترونية.
 ووسط تفاعل واسع من الجمهور مع المسلسل وأحداثه، جاءت صورة تيم حسن، لتحدث ضجة بين المتابعين بشأن سير الأحداث في العمل حيث بدا منها تغير ملامح “جبل”.
 وترك تيم حسن تعليقاً على الصورة، قائلاً: “أواخر أيام التصوير يسعد مساكم”، وسط تعليقات من جانب بعض نجوم الفن، بينهم: فيفي عبده، أيمن عبدالسلام، رزان جمال، وأويس، وغيرهم.

وشاركت إيميه الصياح شعورها الحزين هذا من خلال منشور كتبته باللغة الإنجليزية عبر خاصية “الستوري” في حسابها على “إنستغرام”، عبرت فيها عن حبها لعملها والتقائها بأشخاص جدد في كل مشروع، مبينة أن أكثر ما تحبه في العمل والعلاقة بين زملائها عدم الروتين، لأنه يتوجب عليها التواجد كل مرة في أماكن جديدة عبر قصص جديدة وغير مكررة.
 وعقبت إيميه الصياح بأن هناك شيئاً واحداً لا تحبه في عملها هو أنها بعد قضاء أيام طويلة مع زملائها الممثلين، وعلى امتداد أشهر، تضطر للابتعاد عنهم مرغمة وتتوقف عن رؤيتهم ومن الممكن ألا تراهم مجدداً بسبب انتهاء التصوير.

ويُعدُّ مسلسل “الهيبة” من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول وحتى الآن وهو من أضخم انتاجات شركة الصبّاح اخوان الرائدة في الانتاج الدرامي والسينمائي في الوطن العربي.
 والجزء الأخير من “الهيبة”، بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.