نادين نجيم ترد على بعض منتقديها بعد تصريح في الجونة السينمائي: لم أهن أحداً ما بدا هالقد!


ردت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الانتقادات التي طالت كلامها اثناء تصريح لموقع اغاني اغاني ضمن حضورها في مهرجان الجونة السينمائي في مصر، والذي طغى عليه الجو الفكاهي واخذ الموضوع اكثر من حجمه وابعاداً غير واقعية، حول خلاف مع شركة الصباح، وذهب البعض الى مطالبتها باعتذار وهو أمر مستغرب فهل أهانت احداً بكلامها؟ او توجهت لشخص ما او جهة بكلام سلبي؟ فالتصريح عن فكرة وليست شخصاً وقد شرحت في التوضيح المنشور على تويتر ان الكلمة العامية خرائية من خراقية اي خارقة والمقصود هنا بالفكرة الصالحة للمسلسل. اذا ما الداعي لمطالبتها باعتذار؟ امر غير مفهوم أبداً .

اضف الى ذلك ان رد نجيم العفوي جاء ضمن سياق السؤال حول مصير مسلسل 2020، وبردها اعتبرت نادين ان ما قالته ليس سوى مزحة عفوية وكتبت في تغريدة عبر حسابها في تويتر موضحة :”قدّم اعتذار ؟؟؟ ليش انا اهنت حدا ؟ ما عندكم غيري تحكوا عنه وتعلقوا عليه ؟حكيت كلمة و كفيت و مزحت معه و قلتله انا عندي مصطلحاتي شو المشكلة ما فهمت !! قلتها بمزحة و بعفوية هل قد بدا ؟ ضحكتوني عنجد! على كل حال الحق عليي عملت مقابلة مع الشخص الغلط يلي قصد ينشر هل مقطع للأذية”.

واضافت في تغريدة ثانية :”فكرة خرائية او خراقية ؟ مممم نفس المعنى ! خرائية بالعربي الدارج و خراقية من كلمة خارقة وبقللي بكل ثقة خرافية عم يصححلي ! وخرافية يعني فكرة غير حقيقية تنتمي الى عالم الوهم يا ريت ما حكي كان احسن مزحت و قلتله خرافية خرفان حتى ما نقول عم يحكي خرافات !”.