تحدي “ساحر قلوب” في حب نجوى كرم يصل الى ليبيا.. ويُكمل جولته في مختلف الدول العربية


يستمر تحدي المحبة لشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم بين الدول العربية والذي اطلقه فانز المغرب بداية الامر، مع اغنية ساحر قلوب ونفذه بعدها فانز تونس والجزائر، لتحط الرحال في دول ليبيا، حيث نفذ الفانز التحدي :” كُل جسد بمطرح بس القلب واحد بِفيديو بسيط قبلنا التحدي لنقول : “حُبكّ جامعنا حتى لو ما لتقينا وماقدر البعض يشاركّ بِنقلكّ بنحبكّ .. هلبا هلبا “.ونحنا بِدورنّا بنشكُر فانز تونس يلي تحدونا على المحبّه .. ونحنا بنتحدّا فانز الكويت والعراق”.

وظهر في الفيدي الذي نشر على حسابات المعجبين مجموعة من الشبان والشابات وهم يغنون على طريقتهم الخاصة مقاطع من ساحر قلوب بإشارات ودلالات تعبر عن كلمات الاغنية.

الامر الذي فاجأ شمس الاغنية اللبنانية فعبرت عن اعجابها بتنفيذ التحدي واثنت على تفاصيله من المونتاج الى التقطيع مؤكدة انها بانتظار تحدي باقي الدول.

وكتبت:”فانز ليبيا المحب فاجأتوني بالتقطيع الحلو للمشاهد، وحبيت المشاركة الجماعية، برافو لمجهودكم وشكراً لمحبتكم، ناطرين تحدي باقي الدول”.

وكما جرت العادة مع تنفيذ اي تحدي ان يُحول الى دول اخرى وبالفعل سمى معجبو ليبيا للتحدي دولتي الكويت والعراق.

ويحقق هذا التحدي منذ انطلاقته نجاحاً كبيراً حيث تلبي كل دولة وتحضر لفيديو خاص بهدف التعبير عن المحبة الكبيرة لنجوى كرم وكافة اعمالها.

واجتازت اغنية ساحر قلوب لنجوى كرم اثر من 2,4 مشاهدة عبر قناة روتانا في اليوتيوب.