“الهيبة جبل” بأولى حلقاته.. تصدَّرَ الترند في السعودية والدول العربية


تصدر مسلسل “الهيبة جبل” انتاج شركة الصباح الترند بالمركز الاول في الدول العربية اجمع والذي يعرض على منصة شاهد، ومن المقرر ان يعرض غداً على شاشة Mbc1.

وقد غرد المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح صاحب شركة الصباح للانتاج الفني، عبر حسابه في تويتر قبل عرض الحلقة كاتباً:” ينطلق الليلة الجزء الخامس من مسلسل #الهيبة_جبل هذا المشروع الكبير الذي نفتخر به والذي يحمل الكثير من المفاجآت والتحديات. أتمنى أن يكون النجاح مكافأة كل طاقم العمل الذي قدم واحد من أصعب المواسم على الإطلاق. والله ولي التوفيق”.

وعلقت الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داوود على نجاح اولى حلقات المسلسل الهيبة جبل عبر حسابها في تويتر :” ويبقى مسلسل #الهيبة_جبل جوهرة الأعمال الدرامية؛ انطلاقة تحبس الأنفاس وتشد الأعصاب؛ ومع حزن جبل تراودنا نزعة الانتقام لدموعه؛ انتاج مبهر بأدق تفاصيله؛ كثافة أحداث؛ تيم حسن وفريقه كقمر ونجومه يتألقون في كل مشهد”.

وكانت قد كشفت شركة الصباح عن البوسترات الرسمية لكل ممثل على حدى ولاقت تفاعل من جماهير المسلسل وتعليقات حماسية انهالت على المنصات استعداداً لمشاهدة اولى الحلقات.

وبدأ بث الهيبة جبل على منصة شاهد في ١٧ اكتوبر و على  MBC1 في اليوم التالي ١٨ اكتوبر.

ويشارك الى جانب تيم حسن في التمثيل كل من الفنانة القديرة منى واصف في بطولة هذا الجزء، النجم السوري عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان”.