حظك اليوم


توقعات وابراج يوم الخميس 14 اكتوبر تشرين الاول 2021

الحمل لاحظ كم أن نظرات الإعجاب تحيط بك وأنت تستطيع كسب الإعجاب والتأييد وبأسرع وقت وبطرفة عين فأنت مليًء بالطاقة والحماس تستيقظ مبكراً مشرقاً مقاوماً كل الصعوبات واثقاً من نفسك ومن قدرتك على الإنجاز .

عاطفيا أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل

الثور حاول إيجاد الكلام الملائم لتهدئة الخواطر وأنتبه للتطرف ولا تتخطى الحدود لأن مفتاح النجاح هو الدبلوماسية والصبر بدون محاولة فرض الذات وزيادة التشنج.

عاطفيا قد تدخل مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء .. حاور من يهمك أمره بهدوء

الجوزاء فكرك متيقظ و ينتصر على الانفعال وحسك العملي يجعلك تخرج من الأوضاع المعقدة والأزمات لتجد طريقك بحرية و لتسمع كلمات من المجاملة ترضيك وتسعدك.

عاطفيا أنت تخفض نسبة الصدامات بتفاؤل وبمحبة وتحاول لم الشمل من حولك مع من تحب

السرطان أنتبه قليلا إلى أمورك فقد تشعر انك مهتز وان فاعليتك وتأثيرك قليلان على المحيط وعلى كل أنت متسرع قليلا في الردود على أقوال وأخبار تسمعها أو محطات قد تعاني منها من بعض التعب.

عاطفيا اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادراَ على الصبر والسبب غالباً بعد عن العائلة أو مضايقات عائلية وقد تتضايق من أمور صحية تخص أحد المقربين

الأسد اليوم إيجابي لتؤثر في محيطك ولتحاول التأثير على سلوك الآخرين ومواقفهم تجاهك وتجاه أمورك العملية فحاول أن تسأل نفسك ما هي احتياجاتك الحقيقية وتوجه نحو هدفك .

عاطفيا لاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الدعوات أو الاتصالات

العذراء أختر أناس تثق فيهم بعقلك وبقلبك فعلاقاتك تتعزز للأفضل واليوم للثناء تشرق بأفكار جديدة أو تعرف منحى جيد و لتصادف الدعم والتشجيع أو لتلفت الأنظار إليك .

عاطفيا تزداد قربا من أصدقائك وتحقق وإياهم قدراً أفضل من التفاهم والمحبة

الميزان أكثر من مسألة بحاجة لحل ، انتبه إلى التفاصيل الصغيرة ولا تجعلها عائق فواجه مشاكلك ولا تتهرب منها وحاول أن تستعمل علاقاتك لحل هذه المشاكل.

عاطفيا من المناسب أن تدخل في مشاكل عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطوبة أو لزواج أو لولادة

العقرب كن صبوراً ولا تعتمد على الأصدقاء ومساعدتهم بل اعتمد على جهودك المنفردة والمنظمة و حدد هدفك هذا اليوم ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها .

عاطفيا أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير

القوس تتحالف مع أشخاص يتمتعون بميزات حسنة وبحسن إدراك ودقة في التعاملات فالأمور تسير باتجاه الأفضل واليوم جيد للاجتماعات في العمل لشرح وجهة نظرك.

عاطفيا تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات

الجدي إذا كانت حساسيتك سببها بعض الظلم فتكلم عنه وخذ ردوداً واستفسر ولا تترك مشاكلك الصغيرة تتفاقم وتجنب الجفاء والغيرة والقسوة على الشريك وابتعد عن الشك كي لا تهدد علاقة ثابتة بسبب أوهام.

الدلو تمضي سفينة عائلتك أو علاقتك بالآخرين بطريق مستوية دون كل تعرجات وبنشاط وطاقة فالكواكب مساعدة مما يجعلك عبقرياً في البحث عن حلول بديلة حين تشتد أي أزمة ز

عاطفيا لا تنسى أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أو عاطفياً

الحوت الحقيقة إن وضعك المالي قد يدخل في إرباكات ولذلك انتبه إلى دخلك وادخر ما استطعت وأجل ما تستطيع تأجيله وخفف من الإنفاق إذا استطعت فقد تضطر لنفقات إضافية تنفقها على صحتك .

عاطفيا أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعيدهم