ماريتا الحلاني تتحدث عن دعم والديها بموهبتها للتمثيل.. وترد على الانتقادات


ردت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني في تصريحات لها مع موقع “إي تي بالعربي” مع المراسل راغب حلاوي على الانتقادات التي تعرضت لها بعد مسلسلها الأخير “حكايتي”، وقالت إن الانتقادات السلبية لا تنتهي، فمهما فعل الشخص فسيتعرض لها، لافتةً إلى أنها تستمع فقط للملاحظات التي تفيدها، والموجهة في الأساس كنقد بناء.

وأعربت الحلاني عن سعادتها الكبيرة بالأصداء الإيجابية من جمهورها ومحبيها، كما أنها سعيدة بالمتابعة الواسعة للعمل، مشيرةً إلى أن كل القائمين على العمل فخورون بهذه النتيجة، وخصوصا في ظل هذه الظروف السيئة التي يمر بها لبنان مؤخرا.

وأكدت الفنانة الشابة أن والدها الفنان عاصي الحلاني دعمها بشكل كبير كما يفعل دائما في كل أعمالها وتجاربها الجديدة، فقام بالإشادة بأدائها التمثيلي، وبالعمل ككل، معربا عن سعادته لهذه النتيجة الجميلة. 

وكشفت ماريتا أن والدتها كوليت الحلاني مهتمة بشكل كبير بالعمل، فهي تتابع كل الحلقات مع الإعادة، كما أنها متأثرة جدا بالقصة وبالشخصيات.

وقالت إنها لم تعد متحمسةً لموضوع الزواج وارتداء الفستان الأبيض، وذلك بسبب كثرة الأدوار التي ظهرت فيها كعروس وآخرها كان مسلسل “2020” و”حكايتي”، مشيرةً إلى أن مشهد الزفاف في كلا العملين كان عفويا، وقام الأبطال بالرقص من قلبهم.