الناقدة حنان شومان تفتح النار علي ياسمين صبري وضحك هستيري من سيد علي


انتقدت الصحافية الفنية حنان شومان رغبة الفنانة ياسمين صبري في دخول مجال تأليف الأعمال الدرامية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”.

قالت: “أنا بعتبر ياسمين صبري نجمة على إنستغرام، لإن إنستغرام بيعتمد على الصورة غير الناطقة. لكن هي عندها مشكلة كبيرة جداً جداً في فكرة القبول على الشاشة منذ أن قررت أن تكون بطلة، وهي بقت معروفة بإنها ممثلة الريأكشن الواحد.”

وأضافت: “المشكلة إنها كمان عايزة تؤلف أو تعلن التأليف. مسلسلها السنة اللي قبل اللي فاتت أنا عندي المعلومة وبقولها على مسؤوليتي، إن ياسمين صبري كانت بتتفرج على مسلسلات أجنبية وبتقرر أنا عايزة المشهد ده، ومش هي لوحدها، حاجة عبث كامل. معنديش مشكلة إن ممثل يكتشف في نفسه موهبة الكتابة، بس لازم الأول يبقى موهوب كممثل.”

وكانت ياسمين قد أثارت الجدل ببعض خلال الفترة الماضية بعد تصريحها في حوار صحافي بأنها بدأت تصدق ما يقال عنها حول عدم تمتعها بالموهبة، إلا أنها عادت لتؤكد ان تصريحاتها تم نقلها بشكل خاطئ.

وكشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري حقيقة اتجاهها إلى التأليف، نافيةً أن يكون المسلسل الذي تشارك فيه خلال موسم رمضان المقبل من كتابتها.

وأوضحت ياسمين، عبر حسابها الشخصي في «تويتر»، أن تصريحاتها الأخيرة مع إحدى المجلات العربية بخصوص مسلسلها الجديد لم تُنقل بالشكل الصحيح.

وقالت، عبر تقنية «ستوري» على حسابها الشخصي في «إنستغرام»: «المسلسل فكرة ياسمين صبري، وكتابة المؤلف محمد عبد المعطي».

وأضافت أن كل الأخبار التي يتم تداولها عن أن المسلسل من كتابتها هي أخبار مغلوطة وغير دقيقة.