عمرو مصطفى بتعاون جديد مع آيتن عامر ويشيد بصوتها


أعلن الملحن المصري عمرو مصطفى، عن تعاون جديد يجمعه مع الممثلة المصرية آيتن عامر، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام، ليكشف عن تعاونهما على أغنية جديدة، حيث كتب “قريب مشروع جديد مع صوت متمكن جداً”.

ولم يعلن مصطفى عن أى تفاصيل للعمل المرتقب والذي يجمعه مع الفنانة آيتن عامر، واكتفى بنشر الصورة عبر حسابه الشخصى لتشويق متابعيه.

وسرعان ما نشرت عامر نفس الصورة على حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وكتبت “أغنية هتنزل قريب هتبقى مفاجأة حتعجبكوا اوى اوى فى تانى تعاون مع الفنان المتميز عمرو مصطفى”.

وقالت عامر، مؤخراً خلال برنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، والذى تقدمه الإعلامية شافكى المنيرى، إنها تتابع ما الذى يشاهده أبناؤها بدقة، وتراقب المحتوى الذى يشاهدونه لمنع تعرضهم لأى محتوى عنف في برامج الأطفال، موضحة أنها وجدت في المسلسل الكوري squid gome مشاهد عنف.

وأضافت الفنانة آيتن عامر، “أراقب ما يشاهده أولادى، المدرسة كانت تقوم بالتوعية بشكل عام، ونركز في المحتوى الذى يشاهده الأطفال ونشرح خطورته، وننتظر إعداد أفلام للأطفال”.

وتابعت عامر: نجهز مسلسل لشهر رمضان سينال إعجاب المواطنين هو دراما اجتماعية، وحاليا نصور في لبنان منذ شهر مسلسل وهو عنبر 6، اسم مؤقت، والذى يتحدث عن القضايا التي تتسبب في دخول النساء للسجون.