نادين نجيم لابنتها هافن التي خطفت الانظار بجمالها:”كل الكلمات خجلت منك يا روحي”


شاركت الفنانة اللبنانية،نادين نسيب نجيم، جمهورها، بصورة جديدة جمعتها مع إبنتها، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وكتبت نجيم رسالة مؤثرة لإبنتها من خلال صورتهما وعلقت:”بدي اكتب شي تحت الصورة ضاعت الكلمات وهربت مني لانه ما في كلمة لقيتها بتعبّر يا بنتي عن حبي إلك و شعوري تجاهك كأم و صديقة و ملاكك الحارس و سندك و ضهرك و قوتك بالحياة كل الكلمات خجلت منك يا روحي …بس بقلك و رح ضل قلك الله يحميكي وين ما رحتي ووين ما كنتي السما تنزلّك و الارض تنبّعلك سعادة ونجاح ورزقة وصحة آمين يا رب”.

اخترنا لكم: المنتج صادق الصباح برسالة لنادين نجيم: الى الملتقى في خريف 22

وكشفت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ عن عملها الخاص بعيداً عن المسلسلات عبر بثها لفيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام.

وكشفت نادين بالفيديو انها سوف تواصل تصوير الاعلانات وانها سوف تركز على مشاريع خاصة بعلمها الجديد، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالتوفيق، حيث انها كانت تحلم بعمل مستقل عن التمثيل، وأن يكون لها علامة تجارية خاصة بها.

وعُرضت اخر حلقة من مسلسلها صالون زهرة انتاج شركة الصباح على منصة شاهد منذ يومين وقد لاقى المسلسل اعجاب الجمهور، وتصدر الترند بوسم نجمة العمل نادين نسيب نجيم ووسم المسلسل صالون زهرة على تويتر.