بعد فقدها لوالدتها قبل عام.. بونيتا سعادة تُفجع بوفاة والدها


فُجعت الفنانة الكوميدية اللبنانية بونيتا سعادة بوفاة والدها ريمون عبد الكريم سعادة ونعته كاتبة : “الله يرحمك يا بابا ما في كلام او تعبير يوصف الوضع الصعب يلي نحنا فيه. انا خسرت السند، الدعم والحنية انت، انا بشكر ربي انو كنت جنبك وبشكر ربي انو كنت راضي عن ولادك”.

وتابعت: “عندي طلب من هالشباب ما تقولوا مشغولين وما عندكن وقت لاهاليكن، رجاءً خدوهن مشوار روحوا لعندن زيارات اشبعوا منهن”.

ويوارى الثرى صباح السبت في مدافن “روضة الشهيدين” في العاصمة بيروت، وتُقبل التعازي في فندق “هيلتون – الحبتور” يومي السبت والأحد.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي بوفاة والد الفنانة بونيتا سعادة وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور له ، سائلين المولى عز وجل له المغفرة، وأن يتغمده بواسع رحمته، ويتقبله مع عباده الصالحين والصالحات و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وكانت قد فقدت بونيتا والدتها في نوفمبر 2020 السيدة سعاد غالية بسبب اصابتها بفيروس كورونا.

وكانت بونيتا نعت والدتها بهذه الكلمات: “الشخص الذي يغادر الأرض لا يرحل حقاً، لأنه لايزال على قيد الحياة في قلوبنا وعقولنا.

شعرت بحزن شديد وأنت تتألمين لمدة عشرة أيام. أمي العزيزة أرجو أن تستريح روحك في سلام”.وتتميّز بونيتا سعادة بإتقانها في تقليد شخصيات فنية وسياسية أبرزهم السيدة ماجدة الرومي والنائبة ستريدا جعجع.