البرومو الرسمي يكشف عن ضخامة انتاج الجزء الخامس “الهيبة جبل” وحرب طاحنة لحماية الهيبة


كشفت منصة شاهد عبر صفحاتها في السوشيال ميديا عن البرومو الرسمي لمسلسل الهيبة جبل انتاج شركة الصباح، وبطولة تيم حسن وعبد المنعم عمايري، المقرر عرضه على شاشتها في 18 اكتوبر وقبلها بيوم على منصة شاهد في 17 منتصف الليل.

واظهر البرومو ضخامة الانتاج وكثافة في الاحداث المشوقة والحرب المنتظرة بين جبل شيخ الجبل الذي يجسده الممثل تيم حسن، وغريمه عبد المنعم عمايري الذي يلعب دور ارهابي في منظمة داعش، وظهر ايضاً في البرومو النجوم المشاركون بمشاهد قوية جداً كالممثلة القديرة منة واصف، وايميه صياح وعبد المنعم عمايري وسعيد سرحان وعبدو شاهين ومحمد عقيل، وروزنانا اللاذقاني.

وعلقت رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود على ضخامة هذا البرومو الذي اعتبرته خارج التصنيفات والمقارنات مع باقي الاعمال الدرامية وكتبت :” شركة الصباح نويت على شي كبير؛ تيم حسن اتكل على الله؛ لهيك الآتي ب #الهيبة_جبل رح يحدث التغيير ويعلي سقف المنافسة كتير؛ والدراما الى العالمية تطير؛ رغم انه رأيي هالانتاج الضخم خارج التصنيف.

يمكنكم الاشتراك والاستمتاع بالمشاهدة على منصة شاهد بالضغط هنا

يبدأ بث الهيبة جبل على منصة شاهد في ١٧ اكتوبر و على  MBC1 في اليوم التالي ١٨ اكتوبر.

ويشارك الى جانب تيم حسن في التمثيل كل من الفنانة القديرة منى واصف في بطولة هذا الجزء، النجم السوري عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان”.