​مشاعل الشحي تعلن حملها من أحمد خميس


حذف الإعلامي الإماراتي ​أحمد خميس​ فيديو نشره لزوجته ومواطنته الإعلامية ​مشاعل الشحي عبر حسابه في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت ببطن منفتخ في إطلالة اعتمدت فيها الجلباب المنزلي.

وسرعان ما أكد الثنائي حمل الشحي، إذ نشرت الأخيرة عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” صورة لها وأرفقتها بهذا التعليق: “اللهم ارزقني صبياً”، قبل أن يعلّق الزوج قائلاً: “اللهم ارزقني بنت واجعلها تقية ذكية ليس في خلقها زيادة ولا نقصان واجعل عاقبتها إلى خير… يا رب تكون بنت”.

وربط المعلّقون بين منشورات الشحي وخميس الحديثة، بنشر الأخير فيديو جمعه بزوجته في مطلع أيلول (سبتمبر) الماضي، وسُجّل داخل المستشفى، وبدت فيه نائمة على سرير المرض ومتعبة وترتدي الكمّامة.

ونشر خميس المقطع وأرفقه بتعليق عبارة عن دعاء لشفاء زوجته التي بدت في الفيديو تتألم وتبكي بسبب المرض الذي لم يكشفا عن نوعه حينذاك.

وكانت الشحي قد عبّرت في الأيام الماضية عن حبها الكبير لشريك حياتها، وأكدت متانة علاقتهما بنشرها فيديو من زفافهما، أرفقته بتعليق جاء فيه: “نكبر معاً، ومع استمرار تغيرنا مع التقدم في العمر، هناك شيء واحد لن يتغير أبداً… سأظل دائماً أقع في حبك”.