راغب علامة يلتقي جمهوره الاماراتي بحفل كبير في اكسبو 2020


يلقتي السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة بجمهوره الاماراتي وذلك خلال احياءه حفل غنائي ضخم ضمن حفلات اكسبو دبي 2020 الى جانب الفنانة نانسي عجرم ومن المقرر ان يقام في 12 نوفمبر المقبل.

على مدار 182 يوما متتاليا، سيزخر موقع إكسبو دبي بمناظرَ، وأصواتٍ، وإيقاعات، ومذاقات لا تفوَّت من جميع أنحاء العالم، عبر برنامج متنوع للفعاليات والعروض الترفيهية. ولن يتشابه يومان في إكسبو 2020، ولن تكفي زيارة واحدة لأول إكسبو دولي تشهده المنطقة.

تابع هنا: راغب علامة يُحضر أغنية جديدة باللهجة المصرية

إكسبو 2020 دبي يقدم برنامجا حافلا بالعروض الترفيهية التي تحييها نخبة من نجوم الفن، بما في ذلك أوركسترا الفردوس النسائية الأولى من نوعها بقيادة الموسيقار الحائز جائزة أوسكار إيه. آر. رحمن؛ ونجمة بوليوود سونام كابور؛ الى جانب حشد من النجوم العالميين.

ويشمل البرنامج فعاليات موسيقية من جميع أنحاء العالم، تضم عازف البيانو والملحن الإيطالي الشهير لودوفيكو إناودي، والفرقة النيوزيلندية سيكس سيكستي أكبر فرقة في العالم أثناء جائحة كوفيد، وموسيقى أكابيلا الكرواتية، والفرقة الموسيقية إكسبو هاوس باند.

سيصحب إكسبو 2020 الجماهير في جولة للتعرف إلى أكثر الرقصات جاذبية في العالم، مع سرد قصص فريدة، بما في ذلك فن الباليه الشهير بأداء فرقة بولشوي الروسية، والعروض الراقصة أفريكان سيركس ودانس إكسترافاغانزا التي تقدمها فرقة ساراكاسي أولستارز، وفرقة رقص الهيب هوب العالمية

اخترنا لك: بالارقام- راغب علامة يحصد الملايين بـ فوراً غرام

مع وجود مقاعد مستوحاة من الخط العربي، ستتحول ساحات إكسبو إلى معرض فني حيّ، وسيُنظَّم معرض في الهواء الطلق يجمع قطع فنية استثنائية مصنوعة بأيدي 11 فنانا رائدا، من ضمنهم الفنانة الكويتية منيرة لقادري، والفنان الدنماركي الأيسلندي أولافور إلياسون.

وعبر برنامج متنوع وشامل في الوقت نفسه، سيكرِّم إكسبو 2020 الشاعرة الإماراتية عوشة بنت خليفة، وسيعرّفكم إلى بعض أصحاب أذكى العقول في العالم فيما يتنافسون على بطولة العالم لـ الشطرنج.

أثناء الاحتفال معا بكل يوم من الأيام الوطنية البالغ عددها 191 يوما، ستحتفي الدول أيضا بمجموعة متنوعة من الأيام الدولية. وسيحتفي إكسبو بفترة ختام العام الرائعة في موسم عيد الميلاد كريسماس.