بالارقام- بعد تصدرها ترند التويتر في معظم الدول العربية.. اليوم يارا تتصدر في تركيا بـ “مليت”


اقتربت الفنانة اللبنانية يارا، بكليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “مليت”، لتحقيق نصف مليون مشاهدة، وذلك خلال 3 ايام من طرحها عبر قناتها في موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية كلمات: أحمد مادي، ألحان: طارق أبو جودة، توزيع: عباس صباح.

وبعد تصدرها ترند التويتر في معظم الدول العربية اليوم تتصدر ترند في تركيا بآلاف التغريدات المشيدة بالاغنية والكليب التي قدمتها باللهجة اللبنانية.

وتقول كلمات اغنية مليت: “مليت على فكره من اليوم ومن بكرا وماضل ولا ذكرى تذكرني فيك مليت من حبك بطلت عم حبك فليت من قلبك شو بدي فيك احساس ماعندك طب قول شو عندك انا جيت لعندك حتى احكيك مالقيت ولا ضحكةوماعرفت شو احكي على شو عم ابكي بدي بكيك (مليت على فكره من اليوم ومن بكرا وماضل ولا ذكرى تذكرني فيك) مليت تحكيني وتضل تأذيني ماعدت تعنيني هلأ ولا شي مليت حنلك عجروحي دلك رح امشي وقلك انت ولا شي احساس ماعندك طب قول شو عندك انا جيت لعندك حتى احكيك مالقيت ولا ضحكةوماعرفت شو احكي على شو عم ابكي بدي بكيك مليت على فكره من اليوم ومن بكرا وماضل ولا ذكرى تذكرني فيك مليت من حبك بطلت عم حبك فليت من قلبك شو بدي فيك”.

وكانت قد طرحت منذ اسبوعين فيديو كليب انا رحت منك على قناتها في اليوتيوب باللهجة المصرية وقد اقترب لتحقيق اول مليون بنسبة عدد المشاهدات.

انا رحت منك من كلمات: الشاعر العربي الكبير حسين السيد ألحان: الموسيقار الدكتور طلال توزيع موسيقي: زيد نديم إشراف عام: خالد ابو منذر إخراج: نويل باسيل.