محمد حماقي يوجه التحية للرئيس السيسي ويحيي اول حفل في متحف الحضارات


أحيا الفنان المصري محمد حماقي أول حفل يقام بمتحف الحضارة بالفسطاط عقب افتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي واستقباله لموكب المومياوات من ملوك وملكات الحضارة المصرية القديمة التي تم نقلها في موكب عالمية من المتحف المصري.

افتتح حماقي الحفل بأغنية “نفسي ابقى جنبوا” وسط هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها حرص على تحية الحضور من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

وأعرب حماقي عن فخره بوجوده داخل مكان عظيم مثل المتحف القومي للحضارة المصرية، ووجه الشكر لكل القائمين على هذا المتحف الضخم وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقوم بالتطوير وأن هذه هي المكانه التي تستحقها مصر.

كما وجه حماقي كلمة الشكر مرة أخرى للرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام الحفل، مشيرا إلى أن إنجازات الرئيس في كل المجالات وليس محتف الحضارات فقط وأننا بالفعل لمسنا التغيير والنهضة التي تشهدها مصر، وأهدى أغنيتي “ام الدنيا” و”طبعا قادرين نعلمها” له ولكل وطني يسانده في بناء وتطوير مصر.

وحضر حماقي بصحبة مدير أعماله المنتج حمدي بدر وأشعل الحفل بالعديد من أغانيه المميزة التي تألق بها حماقي طوال مشواره الفني بالإضافة إلى الخمس أغنيات الجديدة التي أطلقها مؤخرا من ألبوم “يا فاتني” والتي حصدت جميعها تريندات المركز الأولى علي يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وهي “زيها مين”، “لوهتسيب”، “تك”، “طالع موضة” بالإضافة إلى “عرض مستمر”.