محمود قابيل يوضح حقيقة اصابته بفيروس كورونا


رد الفنان محمود قابيل على شائعة إصابته بفيروس كورونا، والتي لاحقته خلال الأيام الماضية، بسبب تغيبه عن حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وقال محمود قابيل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء DMC” مع الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية “DMC” إن حالته الصحية جيدة، وأن شائعة إصابته بفيروس كورونا ليس لها أي أساس من الصحة، موجها رسالة لجمهوره قائلا: “اطمئنوا اطمئنوا… أنا كويس الحمد لله”.

وأضاف أن السبب الوحيد لعدم ذهابه إلى مهرجان الإسكندرية، هو أنه يقوم بممارسة الرياضة يومياً بنادي الجزيرة ومع تغير وتقلب الجو فضلاً عن التكييف، أدى إلى إصابته بدرو برد عادي.

وأعرب عن استيائه من كثرة الأخبار الكاذبة التي يٌعاني منها الفنانين، متابعًا أنه وصل الأمر أنهم قالوا يلتقط أنفاسه الأخيرة في المستشفى، طبعاً كله كلام ملوش معنى”.

وكشف محمود قابيل عدم ذهابه لحفل افتتاح المهرجان قائلا: “خشية أن أعدي أحد من زملائه، خاصة وأننا نجلس في غرفة مغلقة مع بعضنا البعض وفضلت العمل أون لاين”.

span Class=’NewsSubTitleText’> مصطفى قمر لـ FilFan.com: حميد أخد أغانيا في دور كوتشينه.. وأقدر أغني مهرجانات بطريقتي.. و«حريم كريم 2» جاهز