جورج خباز يشيد بـ “باب الجحيم” المعروض على شاهد.. ويوجه رسالة لشركة الصباح


اشاد الفنان اللبناني جورج خباز العمل الفني الجديد الذي حمل عنوان “باب الجحيم” انتاج شركة الصباح والذي يعرض على منصة شاهد، وقد تغريدة وجه فيها رسالة للمنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وكتب:””باب الجحيم” على منصة شاهد ، نقلة نوعية في الدراما العربية ، مستوى عالمي في الانتاج و الاخراج و التمثيل ، شكرا لشركة الصباح و للمخرج امين درة و لمنصة شاهد ولكل فريق العمل على هذه الاضافة الذكية في عالم الدراما العربية ، بانتظار المزيد @ShahidVOD@sadeksabbah@amindora“.

مسلسل “باب الجحيم” في جزئه الأول مليء بالغموض والتشويق حيث تدور قصته الإفتراضية عام 2052.
يتألف الموسم الأول من ثماني حلقات من بطولة آدم بكري، سينتيا صاموئيل ، سعيد سرحان ، فادي أبي سمرا، حسن فرحات، ريم خوري، غابريل يمين ، منير معاصري ، هند خضرا ، طارق يعقوب بشارة عطالله ، يمنى مروان ، بيريت القطريب ، ايلي ابي نجم وآخرين ، العمل فكرة ايلي كيروز و فؤاد ارسانيوس كتابة باسم بريش وسعيد سرحان.

وهنا لا بد التنويه عن ضخامة العمل على الصعيد الإنتاجي والفني، بحيث تم إنشاء استوديو ضخم خاص بالعمل يمتد على مساحة أكثر من 2000م مع بُنى تحتية وفوقية متكاملة تتناسب مع سير الأحداث التي تدور في بعض جوانبها داخل مدينة مستقبلية، إلى جانب سجن عملاق يتمتع بأعلى درجات الحراسة والأنظمة الالكترونية والرقمية وسواها من التفاصيل التكنولوجية المتلائمة مع رؤية العمل الفنية والدرامية.
وقد تم استقدام خبراء في السينما العالمية للفنون القتالية لتدريب وتصميم وإدارة المعارك، ومشاهد الأكشن القتالية وتدريب الممثلين عليها.

الجذير بالذكر أيضاً أنه تم تنفيذ المشاهد باستخدام أحداث التقنيات الإنتاجية السمعية والبصرية المستخدمة في أهم الاستوديوهات العالمية، إضافةً إلى آخر التقنيات المونتاجية أو ما يُعرف بتقنيات “ما بعد الإنتاج” وذلك لناحية ألوان الصورة وإعداداتها والمؤثرات البصرية والغرافيك في مشاهد الأكشن وغيرها.. إلى جانب الاستعانة بفريق متخصص في تصميم الأزياء والملابس والديكورات الخارجية والداخلية.

يُعرض مسلسل “باب الجحيم”، من “أعمال شاهد الأصلية” على “شاهد ، وهو من بطولة آدم بكري، سينتيا صموئيل، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا يمنى مروان، حسن فرحات، ريم خوري، وبمشاركة كبريال يمين، منير معاصري، طارق يعقوب، بشارة عطالله، ضنا مخايل، زياد صليبا، هند خضره، نداء واكيم، إيهاب شعبان، علاء ششنية، إيلي نجيم، سارة هندي وآخرين.