أروى جودة تتصدر الترند بعدما كشفت “فكرت أجمد بويضاتي “.. وتتأثر بالبكاء بعرض مشهد وفاة والدها على الهواء


قالت الفنانة أروى جودة إنها تعتبر خالتها الفنانة القديرة صفاء أبو السعود مثلها الأعلى فى مجال التمثيل، مضيفة: “هى أكثر شخصية حببتنى فى الفن، حيث كنت أذهب معها من صغرى أثناء تصوير أعمالها الفنية”.

وأضافت أروى، أثناء خلال استضافتها مع الإعلامية في برنامج “كلمة أخيرة” الذى يذاع على قناة on: “أعجبها دورى في مسلسل (أهو ده اللى صار)، وقالت لى حينها مكنتش مصدقة إنك تعملى الدور ده، وأعتبر ذلك شهادة كبيرة منها”.

وأشارت إلى أنها بدأت مشوارها الفني في فيلم “الحياة منتهى اللذة” بتقديمها 3 مشاهد ضمن أحداث العمل، وكان حينها ترشيح من المنتجة الراحلة نهاد رمزى ونالت من خلاله إشادات كبيرة، وبعدها قدمت فيلم لا أستطيع ذكر اسمه ولكن فشل، وبعدها قدمت مع الفنان أشرف عبد الباقى فيلم “على جنب يا اسطى” الذى حقق نجاحا كبيرا.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت أروى: “ليست من هواة مواقع التواصل الاجتماعى غير إنى أشير نكت أو أخبار عن إنجازات مصرية”.

وأكدت أنها فكرت في فترة من الفترات تجميد بويضاتها، مضيفة: “من الوارد الشخص الذي أرتبط به يكون مش عاوز أطفال”.

وقالت أروى إنها قدمت موسم رمضان الماضى مسلسل “حرب أهلية” وقدمت من خلاله شخصية جديدة عليها حققت نجاحا كبيرا خاصة مع الفنانة الكبيرة يسرا، وتابعت أن مسلسل “هذا المساء” الذي قدمته من فترة نالت من خلاله ردود أفعال قوية على الرغم من تخوفها من الدور في البداية.

تأثرت الفنانة أروى جودة، أثناء عرض مشهد وفاة والدها على الهواء في مسلسل  “حرب أهلية” ومسحت دموعها. 

وقالت أروى جودة، إنه: “لما شفته دلوقتي تأثرت لأنني بحب أهلي أوي لما بشوفه  بتأثر  بحب أهلي وبخاف عليهم”. 


وكشفت أروى جودة، عن الصعوبات التي انتباتها في أداء هذا المشهد، قائلة: “كنا مطبقين اليوم إلى قبله وكنت بصوره تاني يوم الساعة 11 الصبح وكانت طاقتي فاضية من الإرهاق وفي نفس الوقت داخلة على مشهد تقيل جدًا   بيحتاج إني ألخص علاقتي بأبويا في المسلسل في عمر دقيقة هي عمر المشهد”. 


 أكملت الفنانة أروى جودة، أنه :”كان صعب أوي ومكنتش عارفة أجيب  المشاعر الصح  لحد مقلي الأستاذ سامح عبد العزيز وسمعلي موسيقى “كلاسيك” وقلي  شايفة الإحساس دي وطلب مني  أسمعها وقاللي إعملي المشاعر دي   وحصل”. 

وأكدت الفنانة أروى جودة، أن حرب أهلية  ودورها فيه مثل نقلة نوعية لها في مسيرتها الفنية، قائلة: “إني أقول أني وقفت قدام يسرا نقلة كبيرة ليا جداً.. مش بطولة جماعية في نفس سني لكني وقفت قدامها وقدام باسل الخياط بشطارته كان نجاح لي ولازم أفتخر بيهم”. 


وعن أبرز ما تعلمته من عملها مع يسرا، قالت: إنسانة بسيطة أوي ولما كانت بتبدأ تركز في مشهد كان لازم كله يهدى ويسكت من غير ما تتكلم ولا تطلب ده  والمكان كله بيتحول لطاقة لأنها بتحترم  شغلها”. 


استطردت: لما بشتغل معاها مش بحس إنها بتمثل وبساطتها أهم حاجة فيها بالإضافة لاحترامها بمواعيدها ودائماً شكلي بيبقى وحش قدامها لعدم التزامي وببقى “ملهوجة”.

وشاركت مؤخرا الفنانة أروى جودة في مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى.


Beirutcom.net